اعلان

دينا الشربيني بإطلاله جذابة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مهرجان البحر الأحمر
مهرجان البحر الأحمر
كتب : ندى صدقي

تألقت الفنانة دينا الشربيني، على الريد كاربت في مهرجان البحر الأحمر الدولي في نسخته الثالثة والمقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

دينا الشربيني

دينا الشربيني

حيث إرتدت الفنانة دينا الشربيني فستان رائع باللون البني الفاتح «مسطردة» مكشوف الكتفين وأعتمدت شعرها باللون الأسود ومنسدل خلف ظهرها وإكتملت أناقتها بالمكياج الناعم الرقيق.

افتتاح مهرجان البحر الأحمر الدولي

ومن المقرر ان يقام المهرجان خلال الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر القادم ، ويضم قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة مهرجان هذا العام، إلى جانب الأفلام التي تندرج تحت فئتي 'روائع عربية' و'مسابقة البحر الأحمر'، تحت شعار 'قصتك، بمهرجانك'. وستعكس هذه الأفلام – بما في ذلك الأفلام الوثائقية والروائية التي تعرضها مؤسسة البحر الأحمر السينمائي – مدى تميز وتنوع إبداعات صنَّاع الأفلام المخضرمين والواعدين من المنطقة.

مهرجان البحر الأحمر

ويُعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي منصّة فريدة وراسخة للاحتفاء بالسينما والتقاء الثقافات، مع احتضانها للقصص التي تضمن جميع مناحي الحياة، كما يُمثّل المهرجان منصّة سينمائية شاملة تعزز التنوّع في جميع جوانب السرد وصناعة الأفلام، لذا فإنه بات يعد ليس مجرّد مهرجان لمشاهدة الأفلام وحسب؛ بل تجربة ثريّة ومتكاملة، تحتفي بكل أبعاد صناعة السينما. وتتجسّد كل هذه الأبعاد في أجواء التواصل والتنوّع والتبادل الثقافي، لتتجلى في شعار هذا العام: «قصّتك، بمهرجانك».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط