اعلان

بعد هجوم أبو الليف عليه.. مصطفى كامل يواسيه في عزاء شقيقه عادل أنور بالحامدية الشاذلية (فيديو)

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حرص الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على حضور عزاء الفنان عادل أنور شقيق الفنان نادر أبو الليف، وذلك بعدما هاجمه الأخير بسبب عدم حضوره جنازة شقيقه، الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي.

وأعرب أبو الليف في تصريحات له عن استيائه الشديد من عدم تقديم نقابة المهن الموسيقية التعازي لأخيه، رغم علاقة الصداقة التي تجمعه بالنقيب وأعضاء مجلس النقابة.

وأوضح الدكتور عاطف امام، وكيل نقابة المهن الموسيقية إن وفاة شقيق أبو الليف حدثت في وقت كانت النقابة فيه إجازة ومغلقة ولا أحد كان يعلم بالوفاة، لافتا إلى أن الفنان مصطفى كامل والفنان حلمي عبد الباقي حاولا التواصل مع أبو الليف لتعزيته في وفاة أخيه، لكنه لم يرد عليهم وقتها.

وحرص على التواجد في عزاء الراحل عادل أنور عدد من الفنانين منهم الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين، الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين والفنان حلمى عبد الباقى، وكيل أول النقابة ورئيس لجنة القيد، سليمان عبد السيناريست عمرو محمود ياسين، أحمد السبكي، عمر خورشيد، عمرو عبد الجليل وغيرهم.

يشار إلى أن المطرب نادر أبو الليف أعلن وفاة شقيقه الفنان عادل أنور، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضية، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك قائلا: 'توفي إلي رحمة الله أخي الفنان عادل أنور.. رجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه.. شكرًا'.

ونعاه الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، قائلا: 'لا حول ولا قوة الا بالله.. توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور.. جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحة'.

يذكر أن عادل أنور من مواليد يوم 9 يناير من عام 1965، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينيات القرن العشرين، وتواجد في العديد من المسلسلات الشهيرة منها ليالي الحلمية، عملة نادرة، فلانتينو، العمدة هانم، فارس بلا جواد، فلانتينو، وغيرها من الأعمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند