اعلان

طارق الشناوي يكشف حقيقة قصة الحب بين عبد الحليم حافظ وميرفت أمين

الناقد طارق الشناوي
الناقد طارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، حقيقة قصة الحب بين الفنان الراحل عبد الحليم حافظة، والنجمة الجميلة ميرفت أمين، واللذين التقيا في فيلم واحد هو 'أبي فوق الشجرة'، حيث كانت ميرفت أمين وجها جديدا في ذلك الوقت.

وقال الشناوي إن عبد الحليم حافظ لم يحب الفنانة ميرفت أمين، نافيا ما ادعاه أحد الفنانين من أن عبد الحليم دخل في قصة حب مع ميرفت أمين، وأنه عنى لها أغنية أهواك، وأن الحب بينهما وصل ذروته في فيلم أبي فوق الشجرة، الذي عرض عام 1969.

قصة حب عبد الحليم حافظ وميرفت أمين

وأضاف الشناوي، أنه سأل ميرفت أمين عن هذا الحب، لكنها نفت تماما قائلة: 'مش معنى إن الرجل مات ادعي عليه أنه كان بيحبني'، مضيفة أن عبد الحليم حافظ كان فتى أحلام كل البنات في هذا التوقيت.

وأشار الشناوي، أثناء لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض، على شاشة الحياة، إلى أنه كانت هناك قصة حب بين عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، وهذا ما أكده له أحد الموسيقار كمال الطويل، حيث قال للشناوي: 'مقدرشي أؤكد أنه يوجد زواج بين عبد الحليم وسعاد حسني، لكن أؤكد أنه كانت هناك قصة حب بينهما، وأثناء زيارتي لعبد الحليم عندما كان مريضا كنت أجد عنده سعاد حسني'.

وتابع الشناوي أن الكاتب وجدي الحكيم أكد له أن عبد الحليم حافظ كان موجودا في المغرب هو وسعاد حسني، وكان المشاهير آنذاك يشترون عفش الزوجية من المغرب، وأنهما اختارا بعض الغرف من هناك، وطلب منه عبد الحليم متابعة عملية الشراء، إلى أن أتي له تليفون من عبد الحليم حافظ وقال له 'وقف عملية الشراء'، وبالتالي الزواج لم يحدث.

وقال الشناوي عن الوثيقة الرسمية لزواج عبد الحليم من سعاد حسني، إنها مزورة وأرجع ذلك إلى أنها كانت تحمل اسم جمهورية مصر العربية عام 1960، رغم أن مصر كانت اسمها في هذا التوقيت الجمهورية العربية المتحدة.

WhatsApp
Telegram