اعلان

متحدث «الموسيقيين»: روبي ليست مطربة ولا عضوة بالنقابة

روبي
روبي

قال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إن النقابة فوجئت بطرح أغنية الفنانة روبي، التي تحمل اسم '3 ساعات متواصلة' وتسببت في جدل واسع مؤخرا في الشارع المصري، من الكلمات التي جاءت في الأغنية، وإلى الآن لم يصدر أي قرار حتى الآن.

وتابع محمد عبد الله، أثناء مداخلة هاتفية مع برنامج '90 دقيقة' المذاع من خلال قناة 'المحور'، أن الفنانة أم كلثوم عندما كانت تغني في زمانها كانت تتحدث بشكل ما تجعل المستمع ينتقل لمكان ما بالرقي، التي تتحدث به السيدة الراحلة أم كلثوم، ولكن نفس الكلام إذا قيل لمطربة أخرى ترقص سيتم نقل الحديث أو التفكير لمكان آخر، 'روبي ليست مطربة وإنما مؤدية، وهي منتسبة للنقابة وليست عضوا عاملا.

تحذير نقابة الموسيقيين

وأضاف المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن مجلس النقابة سيعقد اجتماعا برئاسة النقيب مصطفى كامل، وبمجرد صدور قرار سيتم إعلانه من خلال كافة الصحف والفضائيات المختلفة، 'أنا سمعت الأغنية بالفعل، والكوبليه التاني من الأغنية هي الأزمة، والسياق بتاعها مفاجئ وناس كتير اتكلمت أنه فيه جرأة شوية في الكلام، وخدشت حياء ناس كتير من خلاله'.

وأشار محمد عبد الله، إلى أنه من الوارد أن يكون القافية هي السبب أن تجعل عزيز الشافعي، يكتب هذه الكلمات إذ أنه من الواضح في الأغنية أنه قد تم وضع الألحان ومن ثم الكلمات فيما بعد'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض