اعلان

وليد توفيق متصدرا التريند: ''بنوك لبنان أخدوا كل فلوسي''

وليد توفيق
وليد توفيق
كتب : ندى صدقي

تصدر النجم اللبناني وليد توفيق تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عقب حلوله ضيفا هو وزوجته جورجينا رزق ملكة جمال الكون عام 1971 ، في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية on .

وقال النجم اللبناني وليد توفيق: ''الشعب السوري هو الذي احتضنني كثيرا وقدمت العديد من الأفلام التي حققت نجاحا كبيرا مع الفنان دريد لحام وبعد ذلك سافرت إلى باريس وكانت خطوة مهمة في حياتى، وكان معي فنانين عرب منهم عبد الله الرويشد'.

معاناته وهو صغير

وأكمل : 'اشتغلت في الكهرباء والنجارة في صغري ولم أندم على ذلك، وعمرى ما زعلت من والدي الذي احتضننى أيضا، وتوفى في السعودية أثناء الحج'.

وقال: 'عانيت الكثير في لبنان مع أهلى خلال الحرب، حيث لا يوجد كهرباء ولا مياه وحتى أرصدتي في البنوك راحت عليا'.

أزمته مع لبنان

وعن أزمته مع لبنان قال وليد توفيق : ''مدخراتي مجمدة في بنوك لبنان وأخدوا فلوسنا كلها وكان عندي ثقة في لبنان وإنها سويسرا الشرق، وكان يُضرب المثل بالبنوك اللبنانية، ومعظم فلوسي وفلوس زوجتي وأصحابي في البنوك اللبنانية''.

وتابع: ''أحصل على 400 دولار بالشهر، وفيه ناس لما عرفوا قصة البنك بطلوا يردوا على التليفون، ومعاهم ملايين وناس عادية وقفوا جانبي أجدع من أشخاص آخرين وربنا كرمني وأقدر أشتغل برة، لكن اللي عنده معاش أو الفلوس بعد تقاعده ده خلاص اللي كان بيحصل على 1000 دولار بيحصل على 100 دولار''.

وأكمل حديثه :'' سعيد بأغنيتي الأخيرة باسم 'أصحاب السعادة'، من كلمات أحمد المالكى وألحان محمد يحيى، قائلا أنه قدم الأغنية بعيدا عن الحزن الذى عشناه خلال الفترة الماضية''.

 

وأضاف: '' تعرفت على الموسيقار محمد عبد الوهاب وجلست معه وأهداني أغنية 'بلاش تبوسنى'، وحينها سألته 'إيه الميزة اللى فيك' وقال التسامح.

 

 

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي