اعلان

الموت يفجع الفنانة لطيفة

لطيفة
لطيفة
كتب : منة حسين

أعلنت عائلة الفنانة التونسية لطيفة، خبر وفاة والدتها، حيث رحلت منذ ساعات ماضية، وذلك بعد صراع مع المرض، وبعد فترة قضتها داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وقال أحد أفراد عائلة لطيفة، في بيان: 'ببالغ الحزن والأسى وبقلوب خاشعة، محتسبة ومؤمنة بقضاء الله وحكمته، تنعى الفنانة لطيفة وكل عائلتها، وفاة والدتها الحاجة، التي انتقلت إلى جوار ربنا الرحمن الرحيم صباح اليوم الإثنين الأول من يناير2023.

وفاة والدة الفنانة لطيفة

وكانت الفنانة التونسية لطيفة، قد أعلنت تعرض والدتها لأزمة صحية، خلال الساعات الماضية، مما استدعى إدخالها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وشاركت لطيفة متابعيها صورة لوالدتها من داخل غرفة العناية المركزة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: 'أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب، بطلب من اللي بيحبوني يدعو لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة'.

يذكر أن لطيفة طرحت مؤخرًا أغنية ناس كتير، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وجاءت كلمات الأغنية كما يلي: خلي بالك من اللي يبعد وقت ضيقه، واللي مايقولش الحقيقة، واللي باع غيرك وبعد يومين حكالك، خلي بالك، من اللي يتمسك في وشك، ده اللي متعود يغشك، واللي بالحنية جالك واشتكالك، ناس كتير أفعالها بتبين طباعها، ناس كتير ضلك عشان الحظ عالي، ناس في يوم ما تعوزها متصابة في سمعها.

WhatsApp
Telegram