اعلان

على القناة الأولى.. حلقات جديدة من برنامج «تريندز» لريهام الشيخ

الإعلامية ريهام الشيخ
الإعلامية ريهام الشيخ
كتب : منة حسين

في إطار الإستعدادات للعام الجديد، تستعد الإعلامية ريهام الشيخ، مقدمة برنامج «تريندز»، عبر شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، بحلقات أكثر تطورا وجاذبية للعام الجديد، وتطور كبير في الشكل والمضمون للبرنامج.

برنامج «تريندز»

وينفرد البرنامج في العام الجديد بلقاءات خاصة فى مختلف المجالات، ويهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على الترندات الحالية والموضوعات التى تختارها ريهام الشيخ بعناية ومهارة إعلامية فتضفى على البرنامج بريقا وتنوعا يجذب المشاهدين من مختلف الفئات والأعمار.

الثقافة والأدب والفن

ويناقش البرنامج أحدث الأحداث والموضوعات الساخنة على الساحة المصرية والعربية في الفن والأدب والثقافة.

الثقافة المصرية

وتتميز ريهام الشيخ بمعرفتها الواسعة والثقافة المتنوعة، حيث تتحدث بطلاقة عن مختلف المواضيع، وتكون قادرة على توصيل المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للجمهور. كما أنها تتمتع بشخصية جذابة وطاقة إيجابية تجعلها محبوبة لدى الجمهور.

التليفزيون المصري

واستطاعت ريهام الشيخ أن تضع لنفسها مكانة وبصمة على شاشة التليفزيون بمهنيتها العالية والالتزام بأعلى معايير الجودة في العمل الإعلامي، فهي تقدم محتوى مميز وموثوق يلبي توقعات المشاهدين، وهو ما تحرص عليه منذ بدأت مسيرتها المهنية في عالم الإعلام فأكسبها ذلك ثقة وحب جمهور التليفزيون.

العام الجديد

واستطاع «تريندز»، أن يضئ القناة الأولى ويكتسب احترام النقاد والمشاهدين على حد سواء، خاصة أن مذيعته تجمع بين الموهبة والمهنية والثقافة، وهذا ما يجعلها واحدة من الإعلاميات الناجحات فى جيلها ، ويستعد فريق البرنامج ومذيعته الإعلامية ريهام الشيخ بحلقات أكثر تطورا وجاذبية للعام الجديد.

برنامج «تريندز»

يبدو برنامج «تريندز» أكثر نجاحا يوما بعد يوم حيث تحرص ريهام الشيخ على تطوير مهارتها والتعاون مع فريق البرنامج لتطوير حلقاته بشكل مستمر فحقق شهرة واسعة وتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة من المشاهدين الذين يتابعونه.

ويتميز برنامج «تريندز»، بالتنوع في اللقاءات والفقرات التي يقدمها والمحتوى القيم الذي يطرحه في حلقاته، فمن بين عشرات البرامج التي تعرضها الشاشات المختلفة.

الإعلامية ريهام الشيخ

ومن الجدير بالذكر ان الإعلامية ريهام الشيخ، بدأت مشوارها الإعلامي على عدد من القنوات منها شاشة التليفزيون المصري الذي قدمت على شاشته برنامج «مستقبلنا»، وعلى فضائية «otv» قدمت برنامج «أرجوك ما تفتيش» الذي أكد ارتباطها بالمشاهدين، وأهلها للمشاركة في تجارب إعلامية أخرى ناجحة، منها برنامج «علشان التاني يحبك» على إذاعة «نجوم إف إم» و«ست الستات» و«يحكى أن» على القناة الأولى المصرية.

WhatsApp
Telegram