اعلان

قبل عرض مسلسل حالة خاصة .. اعرف قصته وأبطاله

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة
كتب : منة حسين

احتل مسلسل حالة خاصة ، قوائم البحث على جوجل وتصدر التريند وذلك قبل عرضه عبر منصة watch it الرقمية، اليوم الأربعاء 3 يناير 2024، بواقع حلقتين في الأسبوع.

بدأ العديد من الجمهور في البحث عن تفاصيل مسلسل حالة خاصة بعد طرح البرومو الدعائي للمسلسل عبر منصة watch it خلال الأيام الماضية، والذي يتكون من 10 حلقات، حيث يعد البطولة الأولى للنجم الصاعد طه الدسوقي ومن إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، حيث يعد المسلسل من إنتاجات منصة watch it الأصلية.

من هم أبطال مسلسل حالة خاصة ؟

مسلسل حالة خاصة من بطولة الفنان طه الدسوقي والفنانة غادة عادل، والفنان أحمد طارق والفنان حسن أبو الروس والفنانة وئام مجدي الفنان أحمد الأزعر والفنان على السباعي والفنانة لينا إيهاب وآدم وهدان وآدم النحاس، والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وموسيقى تصويرية هاني شنودة.

قصة مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يتميز بأجواء الإثارة والتشويق والمغامرات حول حل القضايا المعقدة من خلال شاب متفوق في دراسته بكلية الحقوق، لذلك يتم تعيينه في الجامعة لكونه من ذوي الحالات الخاصة ويرغب في التدريب في مكتب محاماة لذلك يتقدم للتدريب في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، ويتعرض لحل قضايا ساخنة، ويقع في حب زميلته أثناء تدريبيه في مكتب المحاماة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي