اعلان

الأكشن يسيطر على البوستر الرسمي لمسلسل أحمد السقا الجديد جولة أخيرة

احمد السقا
احمد السقا
كتب : منة حسين

طرحت شركة الصباح إخوان، البوستر الرسمي الأول لمسلسل جولة أخيرة، من بطولة الفنان أحمد السقا، وذلك على صفحاتها الرسمية، حيث سيطرت أجواء الأكشن والإثارة،

تدور أحداث المسلسل في فلك رياضة MMA القتالية، مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، كما يظهر الفنان أشرف عبد الباقي خلال الأحداث بشكل جديد.

جولة أخيرة هي أول عمل عربي يعرض على المنصات العالمية، ويعد الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي، الذي يتناول رياضة الـ MMA.

ورياضة MMA هي اختصار لمصطلح Mixed martial arts بالإنجليزية، وتعني فنون القتال المختلطة وهي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة.

مسلسل جولة أخيرة

مسلسل 'جولة أخيرة' من تأليف محمد ندا و يشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلاً من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى،ضيفة الشرف حنان مطاوع.

والمسلسل تدور احداثه حول شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته

المسلسل مكون من 9 حلقات وسيعرض حصرياً يوم 25 يناير المقبل على Amazon prime video.

يشار إلى أن أحمد السقا يخوص دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل 'العتاولة' من إنتاج الصباح إخوان ويشارك معه في البطولة الفنان طارق لطفى ،باسم سمرة زينة، مى كساب، وعدد كبير من النجوم، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم