اعلان

بالتعاون مع زوجته.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة «دوخناك يا فراق»

رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته
كتب : منة حسين

قدم الفنان رامي جمال أحدث أعماله الغنائية التي جاءت تحمل اسم 'دوخناك يا فراق'، وذلك بالتعاون مع زوجته التي طرحها منذ قليل عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

وجاءت كلمات أغنية «دوخناك يا فراق» للفنان رامي جمال الذي قدمها برفقة زوجته من كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

كلمات أغنية دوخناك يا فراق لـ رامي جمال

فراق تعالى.. رجعتنا ومحصلش جديد.. زعلنا أهو بيكبر ويزيد.. بقينا نستحلى الوجع وبقينا بندور عليه.. يا فراق تعالى.. مافيهاش المرة دي رجوع.. ملك إيديك أنا هبقى طوع نفسنا وياك اتقطع.. بنروح في إيه ونرجع في إيه.. دوخناك يافراق.. معلش إحنا الإتنين آسفين..

مفيش عشرة وخوف من بكرة هيعملوا فيك أسافين.. وبوصيك لو يوم حنينا متصدقناش تبت فينا.. لا أنا وهو في يوم هنعمر مع بعضنا ساعتين.. يا فراق تعالى من بعضنا احنا استكفينا.

بقيت قريب أوي لينا.. بقينا عشاق من ورق.. والحب ملناش دعوة بيه.. يا فراق تعالى ولا حد فينا خلاص باقي.. ومالكش ذنب في ده نهائي.. معلش عاملينلك قلق وعلينا زعلان بس ليه.. دوخناك يافراق..معلش إحنا الإتنين آسفين.. مفيش عشرة وخوف من بكرة هيعملوا فيك اسافين.. وبوصيك لو يوم حنينا متصدقناش تبت فينا.. لا أنا وهو في يوم هنعمر مع بعضنا ساعتين'.

رامي جمال وزوجتهرامي جمال وزوجته

آخر أعمال رامي جمال

يشار إلى، أن آخر أعمال رامي جمال طرحه لأغنية حكايتنا منهية، كلمات: محمد أبو نعمة، ألحان: رامي جمال، الإنتاج الموسيقي والتلحين: النابلسي، ميكس وإتقان: خالد سند، التسجيل الصوتي: إلهامي دحيمة، وأحمد حسام غيتار: أحمد حسين، عود: هشام عصام المدير الفني: مؤمن محمود.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي