اعلان

أبو نسب يتصدر إيرادات الأسبوع بـ 9.4 مليون جنيه ويستمر في صدارة شباك تذاكر الموسم

أبو نسب
أبو نسب
كتب : منة حسين

تصدر فيلم 'أبو نسب' للنجم محمد إمام إيرادات هذا الأسبوع بعد حصد إيرادات بلغت 9 ملايين و 405 ألف جنيه ليحافظ على صدارته لإيرادات اليومية للأسبوع الثالث على التوالي وذلك منذ طرحه يوم 21 ديسمبر الماضي.

واستمر فيلم 'أبو نسب' في صدارة إيرادات موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024 حيث وصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 31 مليوناً و 800 ألف جنيه حققها الفيلم في 3 أسابيع عرض ومن المتوقع أن يستمر في حصد الإيرادات خلال الفترة المقبلة مع بدء إجازة نص السنة الأسبوع المقبل.

أبو نسب يتصدر إيرادات الأسبوع بـ 9.4 مليون جنيه

فيلم 'أبو نسب' بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي  ومجموعة من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركات سيرنجي فيلمز ومصر العالية وماجيك بيز. ونيو سينشري وفيلم سكوير وأوسكار.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لا يخلو من الأكشن، حول علي (محمد إمام) الذي يقع في حب داليا (ياسمين صبري، وعندما يقرر الزواج منها يظهر والدها المجرم (ماجد الكدواني) بعد خروجه من السجن يوم زفافها، فتنقلب حياتهما ويجد نفسه متورطًا في سلسلة من أحداث الانتقام بين عصابة حماه وبين عصابة أخرى.

WhatsApp
Telegram