اعلان

لطيفة بعد عزاء والدتها: شكرا ليكم كلكم على محبتكم

لطيفة ووالدتها
لطيفة ووالدتها
كتب : منة حسين

وجهت الفنانة لطيفة الشكر لجمهورها وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه بعد تواجدهم بجانبها في عزاء والدتها في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب رحيلها عن عالمنا متأثرة بأزمة صحية مزمنة.

ونشرت لطيفة مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «قد إيه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي أن الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه.. شكرا ليكم كلكم على محبتكم ومساندتكم ليا ولأخواتي وعائلتي».

وتابعت لطيفة: شكرا لكل من اتصل وظروفه ماسمحتش له بالتواجد وشكرا لكل من زارني في تونس وفي مصر ربنا يخليكوا ليا أنتو السند الحقيقي ليا في هذه الحياة.. وربنا يرحم أمي ويسكنها فسيح چناته يا رب، ولا أراكم الله مكروه فى عزيز.

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)

وفاة والدة الفنانة لطيفة

أقيم مساء اليوم الجمعة، عزاء والدة الفنانة لطيفة، بسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد اليوم الجمعة، بحضور نجوم الفن والمقربين منها.

وحضر عزاء والدة الفنان لطيفة، نخبة من نجوم الفن منهم لبلبة، والإعلامية بوسي شلبي، كما حضر السفير التونسي محمد بن يوسف، وزوجته لتقديم واجب العزاء ومواساة لطيفة في مصابها الأليم، كما حضر عدد كبير من الإعلاميين والكتاب. وكان من أبرز الحضور النجمات لبلبة، نبيلة عبيد، هند صبري، دارين حداد، كندة علوش، أنغام، نادية مصطفى، جومانا مراد، كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، والفنانة ريم البارودي، ومي فاروق، وسلوى خطاب، وإيمي سالم.

وكانت الفنانة لطيفة أعلنت لطيفة يوم الإثنين الماضي وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، وقالت على موقع التواصل الاجتماعى 'إنستجرام': 'أمي نور عيني حياتي عمري كله'.

WhatsApp
Telegram