اعلان

ملخص أحداث الحلقة 9 من مسلسل حالة خاصة.. خطوبة حسن أبو الروس ووفاة عم جميل

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة
كتب : منة حسين

حقق مسلسل حالة خاصة نجاحا كبيرا منذ عرضه على قنوات «MBC مصر» و«ON E»، والذي يقوم ببطولته الفنانة غادة عادل والفنان الشاب طه الدسوقي

وشهدت الحلقة الـ 9 من مسلسل حالة خاصة العديد من الأحداث الهامة والمشوقة التي بدأت بـ طلب عز 'حسن أبو الروس يد عبير 'وئام مجدى' للزواج منها ووافقت وتمت خطبتهما.

كما سامحت ندى 'لينا إيهاب' يوسف 'على سبع' على فعلته وهى سرقة الملفات من مكتب أمانى النجار 'غادة عادل'، وبعد فترة تدريب 6 محامين فى مكتبها ووعودها لهما بأن اثنين فقط سوف يكملان معها وهما ندى وعز.

وفى مشهد آخر وبعد خروجه من المستشفى توفى عم جميل 'نبيل على ماهر'، وهو يتحدث مع نديم 'طه دسوقى' وكان فى مقام والده وكان أكثر شخص قريب منه ويعلمه.

مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة

ومع اقتراب انتهاء حلقات المسلسل، بدأ متابعيه في البحث عن موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة والذي يقوم ببطلوته طه الدسوقي بالمشاركة مع غادة عادل.

ومن المقرر عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة، يوم الأربعاء فى تمام الساعة الـ 12 صباحا، بواقع حلقتين أسبوعيا، وذلك عبر منصة Watch it الرقمية.

قصة مسلسل حالة خاصة وأبطاله

تدور أحداث مسلسل «حالة خاصة» حول شخص يعاني من التوحد يقرر التقدم للعمل في مكتب محامية شهيرة، ويعرض لطه الدسوقي حاليا فيلم «فوي فوي فوي» بمشاركة النجم محمد فراج وبيومي فؤاد وبسنت شوقي.

مسلسل «حالة خاصة» أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط