اعلان

تكريم ميرهان حسين بملتقى التميز والإبداع عن مسلسل الونش

ميريهان حسين
ميريهان حسين

كرم ملتقى التميز والإبداع الفنانة ميرهان حسين، عن مسلسل 'الونش'، حيث برعت في دور 'نوارة' وكانت حققت نجاحا كبيرا.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن منهم عاصي الحلاني، حكيم، حميد الشاعري، درة، أكرم حسني، بشري، وعدد آخر وكبير من نجوم الفن.من ناحية أخرى تنتظر ميرهان، عرض مسلسل 'الذنب'، الذي تجسد فيه شخصية 'سميرة'، وهي محامية حيث تدور الأحداث في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت ميرهان حسين إن الأعمال التي تشمل 10 حلقات فقط، تعد من أقرب الأعمال لقلبها، بسبب وجود السيناريو كاملا قبل التصوير، وأيضا لأن هذه الأعمال أصبحت متماشية مع لغة العصر لدى الجمهور.

ميريهان حسينميريهان حسين

مسلسل الذئب

مسلسل الذنب مكون من 10 حلقات فقط، والقصة لـ شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق، ويُشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، محمد القس، وآخرين.

يُذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، كان مسلسل 'الونش'، الذي شاركت في بطولته مع عدد من النجوم، منهم: محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، إخراج إسماعيل فاروق، تأليف أحمد عبد الفتاح، وتدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي 'حسن الونش' لم يُعِرها اهتماما، وهو يصعد من القاع الى القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة 'نوّارة' الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة 'حسن' واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

WhatsApp
Telegram