اعلان

بعد تكريمه بملتقى التميز والإبداع.. منذر رياحنة: أتمنى إقامة الدورة المقبلة بالقدس

منذر ريحانة
منذر ريحانة

حرص الفنان منذر رياحنة، على دعوة نجوم الوطن العربي إلى الوقوف تكريما لأهل غزة، وذلك بعد تكريمه ضمن نجوم الوطن العربي بملتقى التميز والإبداع العربي، في دورته الثانية.

وأعرب منذر ريحانة عن أمنيته بأن تقام الدورة المقبلة من الملتقى في مدينة القدس بعد تحريرها.

وأقيم مساء الأربعاء حفل ملتقى التميز والإبداع العربي، في دورته الثانيه، وذلك بأحد فنادق التجمع الخامس، وتحت رعاية وزارة الثقافة، وأكاديمية 'ويكي ميديا' للعلوم والإعلام .

وشهد الحفل تكريم مجموعة كبيرة من أهم نجوم الوطن العربي، المتميزين في الفن والإعلام، والرياضة، ومنهم النجم الأردني منذر رياحنة كأفضل ممثل عربي لعام 2023.

منذر رياحنة في مسلسل جعفر العمدة

وفي تصريحات سابقة، عبر الفنان الأردني منذر رياحنة، عن سعادته بمشاركته في مسلسل جعفر العمدة، مؤكدا أن المسلسل يعتبر علامة فارقة في مشواره الفني.

وأوضح “رياحنة” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، اليوم الأربعاء، أن اختياره لـ الأعمال بعد جعفر العمدة ليس كان سهلًا ولكنه قام باختيار فيلم العميل صفر مع النجم أكرم حسني وربنا كتب التوفيق فيه أيضًا.

وكشف منذر رياحنة عن تفاصيل شخصية شوقي التي كان يلعبها في مسلسل جعفر العمدة وأكد على أنه من أصعب الشخصيات التي قدمها خلال مسيرته الفنية، لافتًا إلى أن فيلم العميل صفر كوميدي وله طابع خاص، معقبًا: “كانت تجربة رائعة وممتعة وأمنيتي أن أكون دايمًا في أعمال السينما”

منذر ريحانةمنذر ريحانة

منذر ريحانةمنذر ريحانة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة