اعلان

فنانون خارج الماراثون الرمضاني.. أبرزهم يسرا وأحمد عز وياسمين عبد العزيز

رمضان 2024
رمضان 2024
كتب : ندى صدقي

يتبقى أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك والذي يعد بمثابة ماراثون للأعمال الفنية الدرامية سواء 30 حلقة أو 15 وفي حين يتسابق العديد من النجوم على تقديم تلك الأعمال الفنية إلا إنه يوجد من لم يحالفهم الحظ في المشاركة بهذا الموسم.

ويرجع ذلك لعدة أسباب منها عدم وجود سيناريو جيد أو الارتباط بمشاريع فنية أخرى ومنهم لا يفضل العمل بمواسم تلو بعضها ومن أبرز هؤلاء النجوم '' يسرا ومحمد رمضان، وياسمين عبد العزيز، ومنى ذكي، وأحمد عز، ومحمد رمضان

وفي هذا التقرير ترصد أهل مصر أبرز هؤلاء النجوم:

الفنانة يسرا

كشفت الفنانة يسرا عن عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024، حيث قالت خلال لقاء لها مع 'عرب وود' خلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر 'أنا عندي 3 مشاريع لرمضان بس مش عارفة هلحق ولا لا، واي مشروع فيهم هيبقى 15 حلقة مش هقدر أعمل 30 حلقة فانا لسة مش متأكدة هشارك في رمضان ولا لا'

وعن مسلسلات الـ30 حلقة قالت 'مش هقدر أقدم 30 حلقة علشان الوقت والمجهود والناس نفسها بقت مستعجلة فبقى مفروض عليكي تغيري السكة بتاعتك'.

وكانت قد شاركت الفنانة يسرا بالموسم الرمضاني الماضي بمسلسل 'ألف حمدالله على السلامة' مع العديد من النجوم على رأسهم محمد ثروت، أدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، سما إبراهيم وغيرهم نخبة من النجوم.

الفنانة منى زكي

كشفت الفنانة منى زكي عن عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024 وذلك خلال لقائها مع برنامج 'سينماتك' على قناة 'SBC' حيث قالت : 'يجب أن آخذ إجازة، لم أقدم مسلسلين في عامين متتاليين، وقررت الابتعاد هذا العام بسبب التركيز على نص جيد سأقدمه كما أنني أحتاج إلى الراحة'.

وشاركت منى زكي في موسم رمضان 2023 بمسلسل 'تحت الوصاية'، وهو عمل اجتماعي من 15 حلقة، من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك في بطولته: رشدي الشامي، دياب وأحمد خالد صالح.

الفنان محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن عدم مشاركته في الموسم الرمضاني القادم وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'X'.

حيث قام 'رمضان' بالرد على سؤال أحد متابعيه حول استعداده للمسلسل الجديد حيث قال المتابع : 'ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة'، ليرد عليه 'رمضان' قائلا: 'لو قصدك مسلسل مفيش.

وفي السياق ذاته فقد قرر محمد رنضان التفرغ لفيلمه الجديد 'أسد أسود'، الذي يتناول خلاله حقبة ثورة العبيد، والأحداث تدور في عام 1280 ميلادية، في حقبة المماليك، ويشاركه البطولة ماجد الكدواني، رزان جمال، خالد الصاوي، علي قاسم، ومحمود السراج، أحمد عبد الحميد، إسلام مبارك، وتأليف وإخراج محمد دياب.

وقد شارك الفنان محمد رمضان في الموسم الماضي بمسلسل جعفر العمدة بطولة كلا من '' محمد رمضان وزينة ومي كساب وأيمان العاصي ومنة فضالي وهالة صدقي و أحمد داش و أحمد فهيم و منذر رياحنة وجوري بكر والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

الفنان أحمد عز

كشف الفنان أحمد عز عن عدم مشاركته في الموسم الرمضاني القادم 2024 حيث قال خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج 'واحد من الناس' مع الإعلامي عمرو الليثي: '' حاليًا بصور فيلم أولاد رزق 3، وفي فيلم جديد هيتم تصويره في مصر، ومش هلحق المشاركة في رمضان 2024 بسبب ضيق الوقت'.

واختتم حديثه عن فلسطين، قائلًا: 'أتمنى تنتهي الحرب وأن يحفظ الله أهل فلسطين، وأتمنى لبلدي مصر النجاح والاستقرار، وتقديم أعمال تسعد الجمهور'.

وكانت آخر أعمال أحمد عز الدرامية هي مشاركته في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل الاختيار حيث قام بأداء شخصية ضابط مخابرات عامة يدعى 'مروان العدوي'' وكان بطولة كلا من '' ياسر جلال وأحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا، وإيمان العاصي ومحمد رياض وخالد الصاوي ومحمد العمروسي '' والعديد من النجوم.

ياسمين عبد العزيز

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني القادم 2024 خلال تصريحات صحفية حيث قالت إنها لم تشارك في الموسم الرمضاني القادم وذلك لإنشغالها بتصوير فيلم سينمائي جديد حيث كانت اخر اعمالها السينمائية فيلم 'الأبلة طم طم الذى طرح فى السينمات عام 2018

وفي نفس السياق فكانت اخر اعمال ياسمين عبد العزيز الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل 'ضرب نار' في دور'مهرة' وكان بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وماجد المصري وهدى الإتربي و سهير المرشدي و دنيا المصري، و إسراء رخا، وأحمد غزي، وإيمان السيد و بدرية طلبة وأحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، وتامر مجدى والعديد من النجوم، والمسلسل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو