اعلان

رامي صبري عن شيرين عبد الوهاب: فنانة عظيمة وأتمنى عودتها بقوة

رامي صبري
رامي صبري
كتب : منة حسين

وأعرب رامي خلال لقائه في برنامج 'عرب وود'، عن سعادته بعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الساحة الغنائية من جديد، بجانب حديثه عن حضوره حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم مؤخرًا في المملكة العربية السعودية.

وقال رامي صبري على هامش فعاليات 'Joy Awards': 'بتمنى لـ شيرين أنها ترجع أقوى وهي فنانة عظيمة ومختلفة، وهي واحدة بس مفيش تاني شيرين، وأتمنى إنها تكسر الدنيا لأنها فنانة تستحق أنها تكون وسطنا.

واستكمل رامي: 'كنت موجود في Joy Awards، وشوفت شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب ونجاة، وبنبسط لما بنشوف المصريين ناجحين بره، أنا أول مرة اتعزم في حاجة واتفرج على فنانيين زي ما الفنانيين بيتفرجوا عليا اتبسطت أوي وحسيت إني فخور أن في مصريين ناجحين أوي كده.

رامي صبري يطلق 3 أغاني جديدة من ألبوم «النهايات أخلاق»

واصل المطرب رامي صبري، تقديم مفاجآته لجمهوره، من خلال إطلاق عدد جديدة من أغاني ألبومه «النهايات أخلاق»، حيث أطلق قبل قليل 3 أغاني جديدة من الألبوم الجديد، بعد نجاحه على مدار اليومين الماضيين بـ 7 أغاني من الألبوم الجديد.

وعلى مدار الساعات الماضية تصدرت أغنية «بين الحيطان»، من ألبوم النهايات أخلاق لرامي صبري، تريند موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب عالميا في أول 48 ساعة وترند في مصر وجميع الدول العربية كما تواجدت 3 أغنيات أخرى في صدارة التريند مصريا وعالميا وهم « جت سليمة وبحكي عليكي والنهايات أخلاق».

الأغنيات الثلاث الجديدة لرامي صبري اليوم، بدأت بأغنية «النجومية» من كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن وجيتار شريف فهمي وتوزيع جلال حمداوي.

الأغنية الثانية لرامي صبري اليوم هي أغنية «أمانة يا قلبي» وهي من كلمات أحمد علي موسى وألحان رامي صبري وتوزيع مكس ماستر طارق توكل وجيتار أحمد حسين ووتريات تامر غنيم وقانون محمود عامر ومهندس صوت سادو، كما أطلق رامي صبري أغنيته الثالثة اليوم وهي أغنية «جامد» من ألحان نور عز العرب وكلمات عليم وتوزيع مكس وماستر شندي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر