اعلان

ميرنا وليد تستكمل مشاهدها في الورقة التالتة عقب انتهاء تعويذة رشيدة

ميرنا وليد
ميرنا وليد

قررت الفنانة ميرنا وليد، أن تستكمل العرض المسرحي، الذي يحمل اسم 'قمر الغجر'، ويعرض حاليا على خشبة مسرح البالون بالعجوزة.

وفي هذا الصدد اتفقت ميرنا وليد مع إدارة المسرح برئاسة الفنان أحمد الشافعي، ومخرج العرض دكتور عمرو دوارة، على أنها سوف تترك العرض المسرحي 'قمر الغجر' بعد إتمام 30 ليلة عرض والتي من المقرر أن تنتهي الاثنين القادم، ولكن في ظل ضيق الوقت تم عقد اجتماع ضم الفنان أحمد الشافعي رئيس قطاع الفون الشعبية، والاستعراضية والمخرج دكتور عمرو دوارة والفنانة ميرنا وليد وتم الإتفاق على إستكمال العرض لمدة 15 يوما أخرى.

ميرنا وليد ميرنا وليد

يتولى بطولة مسرحية 'قمر الغجر' ميرنا وليد، علاء حسني، آمال رمزي، سيف عبد الرحمن، حسان العربي، فتحي سعد، وفاء السيد، بوسي الهواري، وكوكية أخرى من الممثلين.. إضاءة أبو بكر الشريف ألحان، وتوزيع أحمد الناصر أشعار سعيد شحاتة استعراضات محمد زينهم، تأليف وإخراج دكتور عمرو دوارة.

وبعد ذلك تنتهي ميرنا وليد من تصوير الجزء المتبقي لها، في مسلسل 'تعويذة رشيدة'، الذي توقف تصويره لانشغال ميرنا وليد بالعرض المسرحي قمر الغجر.

ميرنا وليد ميرنا وليد

تتمحور أحداث العمل حول شخص يدعى 'سلطان' يحمل تعويذة وتنتقل تلك التعويذة لجميع الشخصيات داخل العمل.

مسلسل 'تعويذة رشيدة' بطولة ميرنا وليد، سميرة عبدالعزيز، راندا البحيري، عمرو رمزي ومجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج حاتم صلاح الدين.

وتطير ميرنا وليد بعد ذلك إلى العاصمة الفرنسية باريس عقب إنتهائها من تصوير الجزء المتبقي من مسلسل تعويذة رشيدة لتصوير باقي مشاهدها من الفيلم الفرنسي 'الورقة التالتة' وهو الفيلم الذي بدأت ميرنا تصويره خلال العام الماضي ولكن لم يستكمل تصويره بسبب بعض المشاكل التي مر بها الفيلم.

تجسد ميرنا وليد خلال فيلم الورقة التالتة دور قاتلة حيث تدور أحداث العمل حول تدبير جريمة قتل من أجل الصراع على الميراث.

فيلم 'الورقة التالتة' من تأليف سارة شولح البطولة من مصر ميرنا وليد، ومحمود جلال، وأحمد فوزي، ومن تونس فراس الجميلي، ومن سوريا فادي بطل، والفرنسي Jeanne Siclier وGabriel Gavietto، والفيلم من إخراج منى خضري، وإنتاج شركة demo الفرنسية.

WhatsApp
Telegram