اعلان

عيد الحب 2024.. نجوم اختاروا الارتباط في الفلانتين «ليلى زاهر ومحمود عامر»

ليلى زاهر
ليلى زاهر
كتب : منة حسين

شهدت الفترة الماضية في عام 2024، العديد من الارتباطات في الوسط الفني، وبالتزامن مع عيد الحب الذي يحل اليوم الموافق 14 من فبراير، نعرض أبرز الارتباطات التي شهدها الوسط الفني خلال الفترة الماضية.

وفاجأ العديد من الفنانين الإعلان عن خطوبتهم، منهم الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر والملحن هشام جمال، وأيضا كل من الثنائي المطربة مي فاروق والفنان محمد العمروسي الذي أعلنوا عن خطوبتهم الأيام الماضية القليلة.

أبرز ارتباطات نجوم الفن

ليلى زاهر وهشام جمال

أعلن الفنان احمد زاهر خطوبة ابنته ليلى على المنتج والممثل هشام جمال.

وقال 'زاهر' عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك':' الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على المنتج والفنان هشام جمال كل التمنيات الطيبه للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين'.

مي فاروق ومحمد العمروسى

احتفلت المطربة مي فاروق، بخطبتها على الفنان محمد العمروسي، في أجواء عائلية سعيدة ومبهجة وسط حضور العديد من الأهل والأصدقاء لكلا الطرفيين

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من صور حفل خطوبة مي فاروق والفنان محمد العمروسي، والتي اعتمدت على ميكب هادئا وبسيطا مناسبًا لأجواء

حفل زفاف محمود عامر

أقيم الفنان محمود عامر، حفل زفافه على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني، التي تدعى رشا فرج، واقتصر الحضور على عدد من أسرة العروسين والمقربين، وشارك جمهوره الاحتفال بحفل زفافه.

وشارك الفنان محمود عامر متابعيه بعدة صور له، من حفل زفافه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وعلق عليه قائلًا: الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القرآن والزفاف على الدكتورة رشا فرج.

وعبر الفنان محمود عامر عن سعادته على صفحته الرسمية بموقع 'الفيسبوك' صورة جديدة من حفل الزفاف الذي أقيم أمس وعلق عليها: الحمد لله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة، عوض وترتيبات ربنا فوق ما نتخيل.

سمارة ناو يحتفل بخطبته على فتاة خارج الوسط الفني

احتفل مطرب المهرجانات الشهير سمارة ناو بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني وقد أعلن خبر الخطوبة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' حيث نشر صورة من حفل الخطوبة وعلق عليها قائلًا: 'الحمد لله'.

WhatsApp
Telegram