اعلان

زوجة أمير عيد بعد أنباء انفصالها: «أصحابي الولاد كتيير وزي إخواتي»

أمير عيد
أمير عيد
كتب : منة حسين

علقت الفنانة التشكيلية ليلى الفاروق زوجة الفنان أمير عيد، على أنباء انفصالهما التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي والتي انتشرت خلال الساعات الماضية.

ونشرت ليلى الفاروق صورة لها برفقة أحد أصدقائها، عبر خاصية «الستوري» بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها: «أنا صحابي الولاد اللى زي إخواتي بالظبط كتير، الحمد لله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي، سؤال أنا متصورة مع تامر أهو، ليه مكتبتوش كتابي عليه.

انفصال أمير عيد عن زوجته ليلى الفاروق

شغل اسم الفنان أمير عيد، صاحب باند كاريوكي الشهير مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أنباء انفصاله عن زوجته الفنانة التشكيلية ليلى الفاروق، بسبب نشر ليلى صورة لها برفقة أحد الأصدقاء، مما تسبب حالة من الجدل حول انفصال الثنائي.

ولم يتوقع أحد من متابعي وجمهور أمير عيد وزوجته بسبب حالة وقصة الحب التي كان يعشونها، وذلك بعد أن قدم العديد من الأغاني لها ومنهم أغنيته الشهيرة ليلى، وقال فيها: 'عشانك أنا قادر أكمل'.

ولم يعلق أحد من الطرفين حول أنباء انفصالهما لا بالنفي ولا بالتأكيد حتى الآن، ولكن قام كل منهما إلغاء متابعة بعضهما عبر تطبيق 'إنستجرام' مما دفع المتابعين لتخمين انفصال الثنائي، وارتباط ليلى فاروق بالشخص الذي ظهرت معه.

قصة حب أمير عيد وزوجته.. هل أنتهت بالطلاق؟

كشف أمير عيد عن تفاصيل زواجه بالفنانة التشكيلية ليلى فاروق، في أثناء لقائه مع برنامج تقديم الإعلامي محمود سعد، قائلا: «تزوجت في ظروف بالغة الصعوبة، إذ كنت لا أمتلك أموالا، وأعافر من أجل العبور للجمهور، كنت لا أستطيع شراء شقة وشبكة، ونصحتني ليلى أن أطلب يدها للزواج، وبالفعل حدث وتزوجنا، وأقمنا الفرح فوق السطوح، وساعدني شقيقي على شراء الطعام للضيوف من أحد المطاعم».

ونصح أمير عيد في هذا اللقاء الجمهور، بعدم الإفراط في تكاليف الزواج، وتسهيل الحياة على الطرفين، وطالب بضرورة تغيير الأفكار والتقاليد القديمة التي ترهق كاهل الأسرة المصرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير