اعلان

جوري بكر عن «مسار إجباري»: هكون شريرة في المسلسل ومتحمسة جدًا للشخصية

جوري بكر
جوري بكر
كتب : ندى صدقي

قالت الفنانة جوري بكر، إن حلقات مسلسل 'مسار إجباري' الذي ستشارك فيه بالماراثون الرمضاني 2024 لم تكتمل بعد، كما أن باقي الحلقات في طور الإعداد والكتابة، موضحة أنها متحمسة جدا لوجودها بهذا المسلسل بشخصية شريرة، لكن مختلفة عن دور دلال في جعفر العمدة وهو ينتمي لفئة المسلسلات 15حلقة وتتمنى أن ينال أعجاب متابعيها.

مسلسل مسار إجباري

وأعربت جوري بكر عن سعادتها البالغة خلال تصريح خاص لـ 'أهل مصر' عندما وقع الاختيار عليها لتجسيد هذا الدور حيث قالت: '' سعيدة جدا وأكتر حاجة مشجعاني أنه تم اختياري من قبل المخرجة نادين خان وهي من أعز وأقرب الشخصيات لقلبي ومبسوطة جدا إنها كانت مصممة عليا لأداء هذا الدور''.

وكشفت جوري بكر أن أغلب مشاهدها ستكون مع الفنان رشدي الشامي ونور محمد وأحمد داش.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل مسار إجباري في إطار اجتماعي لايت حول الشابين «حسن» و«حسين»، وهما في مقتبل العمر وعكس بعض تماماً في كل شيء، ويكتشفان أنّهما شقيقين بعد أنَّ كشف لهما والدهما عن السر الذي ظل دائماً يحاول التستر عليه، على الرغم من أنَّ كلا منهما مختلف عن الآخر.

ويذكر أن مسلسل مسار إجباري بطولة كلا من ''أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مى الغيطي، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين ، والمسلسل معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية'.

WhatsApp
Telegram