اعلان

بعد حصولها على لقب بوليفارد للمواهب.. جوري قطان تطرح ليل هادي

جوري قطان
جوري قطان

طرحت مساء اليوم المطربة السعودية جوري قطان، نجمة برنامج بوليفارد المواهب، أحدث أغنياتها المنفردة الجديدة 'ليل هادي '، وهي باكورة أعمالها مع شركة بلاتينوم ريكوردز بعد انضمامها إلى باقة نجومها.

وحرصت جوري قطان في أغنيتها، أن تخاطب مجموعة من الأحاسيس وتجسّد حالة عتاب الأحبّة في ليل شتائي بارد، وتنقل ما ينتابهم من مشاعر متضاربة، وأبرزها الخوف من خسارة الحبيب.

تقول جوري قطان في بيان لها، أنها تحرص في كل عمل جديد على اختيار نمط غنائي مختلف يبرز مقدراتها الصوتية، وتعتبر هذا التنّوع مصدر غنى في مسيرتها الفنية، وتضيف قائلة أنها لا تمانع حتى في الغناء بلغات عدّة، تماماً كما غنت على مسرح الميدان في جدة أخيراً.

كما كشفت جوري قطان أنها تقدّم من خلال أغنية 'ليل هادي ' فكرة غير مألوفة، وتختلف عما هو سائد حالياً في سوق الأغنية العربية سواء من ناحية الكلمات أو اللحن.. وأعربت عن امتنانها للتعاون مع كاتب وملحن الأغنية أحمد العطاس لأنه قدّم لها ما يناسب هويتها الغنائية وتطلعاتها، حيث لامست الأغنية مشاعرها فور سماعها للمرّة الأولى .

يذكر أن فوز جوري قطان في العام الماضي بجائزة الوجه الجديد المفضّل عن فئة الموسيقى في مهرجان جوي أواردز في نسخته الثالثة. وتعتبر مشاركتها في برنامج 'بوليفارد المواهب ' محطة هامة في مسيرتها الفنية الواعدة التي تجمع بين الغناء، التلحين والكتابة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية أمام النواب: المواطن بيدفع 15% فقط من تكلفة رغيف الخبز