اعلان

بعد حريق فيلا الكبير أوي.. أشرف عبد الباقي لـ«أهل مصر»: «مش بتاعتي»

حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي
حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي
كتب : منة حسين

كشف الفنان أشرف عبد الباقي، عن تفاصيل خاصة بالحريق الذي اشتعل داخل موقع تصوير مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، حريق فيلا الكبير أوي، المقرر عرضه في رمضان 2024.

وكانت بعض الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت العديد من الأخبار التي تفيد بملكية الفنان أشرف عبد الباقي، لمزرعة وفيلا الكبير أوي.

حريق فيلا الكبير أوي

وقال الفنان أشرف عبد الباقي، لـ'أهل مصر': أولا الفيلا مش بتاعتي، هيا ملك أخو مراتي، والموضوع بسيط مفيش أي إصابات، ودول شوية خشب في الديكور'.

تفاصيل حريق فيلا الكبير أوي

وعن مصير مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بعد نشوب حريق هائل في لوكيشن التصوير، والمقرر عرضه في رمضان 2024، قال أشرف عبد الباقي: وقف المسلسل أو استكمال تصويره شركة الإنتاج هي الي تحدد ده، أنا مش في المسلسل عشان أعرف، والانتاج متواصلش معايا.

نشب حريق هائل اليوم داخل لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي، الجزء الثامن، بالمزاريطة، اليوم الأحد، بمنطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة.

وتوجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق على الفور لسرعة السيطرة عليه، ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء كما تم فرض كردون أمني في موقع الحريق، من أجل منع امتداده للأماكن المجاورة وإحكام السيطرة عليه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارا من غرفة العمليات يفيد بنشوب حريق داخل مزرعة شجر ونخل خاصة بالفنان أشرف عبد الباقي، توجهت سيارات الإطفاء لمكان الحريق للسيطرة عليه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج