اعلان

كريم عفيفي لـ«نجوم إف.إم»: «مسرح مصر» سبب شهرتي.. والكوميديا أصعب أنواع التمثيل

كريم عفيفي
كريم عفيفي
كتب : منة حسين

قال الفنان كريم عفيفي، إن هناك أكثر من نقطة تحول خلال مشواره الفني تمثلت في بدايته من خلال «مسرح مصر» مع الفنان أشرف عبد الباقي، مبينا أنها أحد أهم تحول في بداياتي الفنية، حيث إن تلك العروض كانت سببا في شهرته وتعرف الجمهور عليه، وجاءت نقطة التحول الثانية حينما شارك في مسلسل «رمضان كريم» الجزء الأول، الذي تعلق به المشاهدين كثيرا لما يمثل جزءا كبيرا من واقعهم، مضيفا: 'مسرح مصر بحبه جدا وأعتز به'.

أعمال الفنان كريم عفيفي

وأضاف كريم عفيفي خلال استضافته في برنامج «كلاكيت» مع لينة الطهطاوي، عبر إذاعة «نجوم إف إم»، أن الانطلاقة الثالثة كانت خلال مشاركته ضمن أبطال مسلسل 'ولد الغلابة'، 'شاهدني الجمهور بشكل مختلف وتلقيت ردود فعل قوية جدا'.

أنا ضد التصنيف

وتابع عفيفي: 'الكوميديا أصعب أنواع التمثيل، كما أنني ضد التصنيف ولا أحب هذه الفكرة سواء ممثل كوميدي أو تراجيدي، لأنني ممثل وأستطيع تقديم أي دور طالما الأدوات التي أمتلكها تسمحلي أعمل ده'.

وعن أعمال ندم عن المشاركة بها، قال: 'هناك أعمال فنية إذا عرضت عليّ مرة أخرى لن أقدمها، وفي اختيارات مش هعملها'، مضيفا: 'في أعمال يجب تقديمها من أجل التواجد الفني، وهناك أعمال مكنتش أتخيل أنها تظهر بهذا القدر من السوء'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين