اعلان

أبطال مسلسل «وبينا ميعاد» في ضيافة منى الشاذلي على «ON».. الليلة

وبينا ميعاد
وبينا ميعاد

تستضيف اليوم وغدا الإعلامية منى الشاذلي فريق عمل مسلسل 'وبينا ميعاد' ببرنامجها 'معكم' المذاع عبر فضائية 'ON' حيث تتطرق إلى الحديث عن العديد من الجوانب التي تهم المشاهدين في المسلسل.

وبينا ميعادوبينا ميعاد

فريق عمل مسلسل "وبينا ميعاد"

وكشفت الصفحة الرسمية لفضائية 'ON'، على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، بعض اللقطات لفريق عمل المسلسل خلال حلوله ضيفا مع منى الشاذلي معلقين عليها بالقول: ''انتظروا أبطال وصناع مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني في حلقتي النهاردة وبكرة من معكم منى الشاذلي الساعة 11 مساء على شاشة on''.

وبينا ميعادوبينا ميعاد

أبطال الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد

تدور أحداث مسلسل 'وبينا ميعاد' الجزء الثاني في إطار درامي حيث تبدأ الأم 'شيرين رضا' الخطوة الأولى في تهيئة الطفلة نيللي  'كنزي رماح' بحديثها دائما أنها قادرة على التغلب على السمنة، وأن لم تهتم بصحتها ستكون عرضة للإصابة بالعديد من الأمراض.

 ويعرض مسلسل 'وبينا ميعاد 2' يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة 'dmc'، وهو من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي