اعلان

مرتضى منصور يتوعد بـ حبس أرملة حلمي بكر: في مصر قانون ولن تفلت من العقاب

حلمي بكر وزوجته وابنته
حلمي بكر وزوجته وابنته
كتب : منة حسين

توعد المستشار مرتضى منصور لـ أرملة الراحل الموسيقار الكبير حلمي بكر بالعقاب بعد كل ما ارتكبته في حق زوجها، وذلك بعد أن حاولت الهروب بجثمانه لدفنه ليلا.

كتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي: أوعد السيدة زوجة المرحوم أن في مصر قانون ولن تفلت من العقاب بعد كل ما ارتكبته في حق هذا الفنان الكبير وخاصة المعركة التي خاضتها أمس مع عائلته والتعدي عليهم بالضرب للهروب بالجثة وهي داخل سيارة الإسعاف حتى تم إيقافها بالقوة من أحد كمائن الشرطة في بلبيس وتخليص الجثمان من سيطرتها عليه وتنفيذ تعليمات معالي وزير الصحة ومعالي وزير الداخلية بالتوجه الفوري بالجثمان إلى مستشفى السلام إنزالها من سيارة الإسعاف التي كانت تحمله.

وأضاف: الحمد لله للاسف بعد معركة عنيفة مع زوجة المرحوم الفنان الكبير حلمي بكر امتدت من كفر صقر شرقية حتي مشارف القاهرة تم ايداع جثمان الفقيد في ثلاجة مستشفي السلام بمدينة السلام رغماً عن انف هذه السيدة التي اصطحبت معها عدد من الميكروباصات محملين بالبلطجية الذين اعتدوا علي اشقاء و شقيقات المرحوم في الطريق وهي تسرع لدفنه قبل وصول نجله الوحيد.

وأوضح: شكرا سيادة الوزير الذي أمر أثناء خطف السيدة الجثمان والاعتداء علي كل أشقائه وإصرارها علي دفنه ليلاً التي قدمت هذه الزوجة ضدهم بلاغ كيدي كما فعلت مع الفنان مصطفي كامل من قبل حتى تبعده هو والنقابة لكي تستفرد بيه وهو ما حدث بالفعل وتم حجزهم في قسم السلام فلقد أمر السيد الوزير الدكتور خالد بتجهيز ثلاجة مستشفى السلام بمدينة السلام وبالفعل تم إيداع جثمان المرحوم داخلها.

أسرة حلمي بكر تعلن تأجيل جنازته

أعلن المستشار مرتضى منصور تأجيل موعد جنازة الراحل الموسيقار الكبير حلمي بكر، والذي وفاته المنية في مساء أمس وذلك بعد صراع كبير مع المرض وتوفى عن عمره الـ 86.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك وقال: في انتظار وصول نجله الاستاذ هشام بكر الذي سيصل مطار القاهرة الدولي عائداً من أمريكا عن طريق فرانكفورت بسبب تأخر وصول طائرته المتجهة من امريكا الي مطار فرانكفورت تم وضعه علي الطائرة الثانية التي ستصل ان شاء الله في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت.

تأجيل جنازة حلمي بكر إلى الغد لحين وصول نجله

تعثر وصول هشام نجل الموسيقار الكبير الراحل حلمي بكر الوحيد، وقرر تأجيل جنازته إلى الغد بدل من اليوم وذلك لحين وصوله من من أمريكا

محدش يدفنه عايز أودعه وأدفنه بنفسي.. وبهذه الكلمات قرر هشام حلمي بكر في تصريحات صحفية له أنه قرر أن يلقى نظة الوداع على والده الراحل حلمي بكر وسوف ف يتم تشييع جثمانه غدًا الأحد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط