اعلان

هجوم عنيف على نجل حلمي بكر: «تركته وهو مريض ودلوقتي بتعمل شو إعلامي» (صور)

هشام حلمي بكر
هشام حلمي بكر
كتب : ندى صدقي

تعرض رجل الأعمال هشام حلمي بكر نجل الموسيقار حلمي بكر، لحملة انتقادات مكثفة من قبل رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية عقب عودته من أمريكا مساء أمس السبت، للمشاركة في تشييع جثمان والده بعد وفاة حلمي بكر.

وجاءت هذه الانتقادات والهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا على عكس ما توقع هشام حيث حاول هشام كسب تعاطف المتابعين من خلال اتهام زوجة أبيه بالإهمال.

جحود وعقوق والدين

وانهال عدد كبير من المتابعين على هشام حلمي بكر، بتعليقات الهجوم واللوم والاتهام بالجحود وعقوق الوالدين!

تعليقات المتابعينتعليقات المتابعين

شو إعلامي

وقال أحد المتابعين: ''شو إعلامي انت رجل تعودت على التقاليد الخارجية، بتقعد بالسنة والسنتين وأكثر ما بتشوف أبوك وجاي الآن تحن وتقدم بلاغات أنت جاي لشوية زيطة وشو إعلامي مؤقت''.

تعليقات المتابعينتعليقات المتابعين

وقال آخر: ''دلوقتي بتسأل عن حق أبوك، تركته لزوجته وهو مريض ودلوقتي بتسأل عن حقه أول حق له إنه كان يشوفك بجواره أثناء مرضه حتي لو تركت الدنيا كلها عشانه افعل ماشئت كما تدين تدان''.

لم يتمالك هشام نفسه من البكاء

وتحدث أمس رجل الأعمال هشام بكر نجل الموسيقار حلمي بكر الذي وافته المنية أول أمس الجمعة عن عمر ناهز 86 عاما عقب تعرضه لتوقف في عضلة القلب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها ''كلمة أخيرة''، حيث لم يتمالك هشام نفسه من البكاء أثناء الحديث عن والده.

وقال هشام نجل حلمي بكر: ''سمعت خبر وفاته وأنا في طريقي للمطار بدل ما أنا كنت راجع علشان أنقذ أبويا رجعت أدفنه، للأسف الشديد فشلت''.

وتابع هشام مستمرا في البكاء: ''عشت أسوأ 28 ساعة في حياتي، كنت قاعدا أفكر في كل لحظة عشتها معناه كان بينا أيام كثيرة حلوة''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط