اعلان

نقابة المهن التمثيلية تنعى الفنان جميل برسوم

جميل برسوم
جميل برسوم
كتب : منة حسين

نعت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، الفنان الراحل جميل برسوم، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم.

ونشرت المهن التمثيلية بيانا يتضمن ذلك: 'ننعى ببالغ الحزن والأسى؛ وفاة الفنان القدير جميل برسوم والذي توفي اليوم الاثنين، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الادارة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعيين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

وفاة جميل برسوم

وأعلن الأنبا بطرس دانيال، رئيس المهرجان الكاثوليكي، وفاة الفنان جميل برسوم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

وكتب الأنبا بطرس دانيال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «حيث كتب الراحة الأبدية، أعطه يارب وبنورك الدائم فلتضيء له وليستريح في سلام آمين، نقدّم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم، الذي أمتعنا جميعاً بأعماله الفنيّة الراقية، طالبين له الرحمة والمغفرة من الله والعزاء لذويه ومحبيه»

أعمال جميل برسوم في رمضان 2024

ويطل الفنان جميل برسوم على جمهوره في مسلسل فراولة، بجانب الفنانة نيللي كريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يجسد شخصية صنايعي ألبايك مطعمة بالأحجار الكريمة.

ويشارك الفنان جميل برسوم أيضا في مسلسل المداح الجزء الرابع، ويجسد شخصية دكتور في الرهبنة، قارئ جيد في أمور العالم السفلي، ويساعد المداح في رحلته.

كما يشارك الفنان جميل برسوم كذلك في مسلسل «عائلة بـ 100 راجل» للفنانة سمية الخشاب، ويظهر بدور كبير الحي ويحل مشاكل الأهالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي