اعلان

المهرجان الدولي للفيلم القصير يسابق الزمن لإطلاق دورته التأسيسية

المهرجان الدولي للفيلم القصير
المهرجان الدولي للفيلم القصير
كتب : منة حسين

التحضيرات لإطلاق الدورة التأسيسية للمهرجان الدولي للفيلم القصير جدا تجري على قدم وساق للانتهاء من الترتيبات النهائية للمهرجان المقرر له الفترة من ٧ وحتى ١٤يونيو المقبل بمدينة العين السخنة.

عقدت إدارة المهرجان اجتماعا لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بإختيار المكرمين من النجوم المصريين والعرب والعالميين ولجان تحكيم مسابقات الأفلام .

وقالت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين رئيس شرف المهرجان أن لجان التحكيم ستضم قامات سينمائية وفكرية عظيمة من صناع الأفلام ومن الأسماء التي فرضت نفسها بإبداعاتهم سواء في مجال الكتابة أو الإخراج أو التمثيل أوالتصوير.

وأكد الدكتور أسامة أبو نار رئيس المهرجان أن باب المشاركة في مسابقات المهرجان مفتوح حتى نهاية أبريل المقبل وان عدد الأفلام التي وصلت للمهرجان منذ فتح باب المشاركة في ١ مارس الجاري مايقرب من ال٤٠ فيلما ستبدأ لجنة الإختيار في مشاهدتها وتوزيعها على الأقسام والمسابقات المختلفة.

وأوضح الإعلامي زياد باسمير نائب رئيس المهرجان أن الأفلام التي تلقاها المهرجان حتى الآن تنتمي لدول عديدة منها مصر و السعودية والمغرب والعراق وتونس وسوريا مشيرا إلى أن إدارة المهرجان إنتهت من كافة الأمور اللوجستية من دور واماكن عرض الأفلام و إقامات الضيوف من السينمائيين و الصحفيين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط