اعلان

طهقنا بقى.. رسالة نارية من هالة سرحان لـ«حماية المستهلك» بسبب جشع التجار

هالة سرحان
هالة سرحان

أعربت الإعلامية هالة سرحان، عن غضبها الشديد من غلاء الأسعار، واستغلال بعض التجار، وممارستهم الجشع على المواطنين.

وكتبت هالة سرحان عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة إكس: 'السادة جهازحماية المستهلك، مهما كانت جريمة إساءة وخداع المستهلك ضئيلة، لكن بصراحة زهقنا وطهقنا من سوء المعاملة وجشع ووقاحة التجار، سوف أبادر وأشكو كل تعامل به ارتفاع للأسعار أو سوء معاملة، وأتمنى أن يحذو الجميع حذوي، وأتعمد الشكوى على بضاعة بسيطة للغاية، الأهم هو وقاحة وجبروت البائع، وروحي اخبطي رأسك في الحيط'.

وأضافت: 'الشكوى في بقالة في شارع مصدق بالدقي، حيث اشتريت فاكهة وكمون وسألت الكيلو بكم فقال 300 جنيه، فطلبت نصف كيلو واكتشفت عند الدفع أن سعر الكيلو 600 جنيه، واشتريت أشياء أخرى فقلت له لن أكسر بخاطرك وسأشتري الكمون، وكان ذلك أول أمس مساءً'.

وتابعت: 'أمس أحضرنا يوسفي بعد العشاء، وإذا بي أفاجأ بأن الثمرة مثل بكرة خيط رديئة ناشفة شايخة دون نقطة عصير، ففتحنا ثمرة أخرى شرحه، فلفيت الثمرة المفتوحة وأرسلت له إتنين كيلو نقاص الثمرة، عشان استبدل الكمية أو استرجع الفلوس بمنتهى الاحترام'.

واستطردت هالة سرحان: 'شتمنا وقال مش هرجع حاجة، وروحوا اخبطوا راسكم في الحيط، بوقاحة، على الرغم من تفاهة المبلغ اتنين كيلوا بستين جنيها، إلا أنه خداع وإهانة المستهلك وصلت للذروة في أزمة سعار التجار والأسعار'.

وأردفت: 'تغاضيت كثيرا عن أسعار وسرقة علني، وكبرت دماغي في مبالغ كثيرة، تهاونت في حقي كثيرا، اليوم لا بد أن نصرخ جميعا ونقاطع البضاعة المغشوشة، ونبلغ عن التجار والأماكن التي تتعامل مع المستهلك بوقاحة، وغلاء فاحش، هل بالفعل تسعيرة كيلو الكمون 600 جنيه، وكيلو السمن 600 جنيه، وزجاجة الزيت 5 لترات داخلة على 670 جنيها، فأين الرقابة على الأسعار، نحن في أشد الحاجة إلى التسعيرة الجبرية على السلع الأساسية للمواطن'.

وأتمت هالة سرحان: 'أتمنى أن نبدأ حملة على الميديا لتوصيل كل تجاوزات الأسعار وغش البضاعة وخداع المستهلكين، والإشارة إلى الواقعة مهما كانت بسيطة.. اشتريت من هذا السوبر ماركت يومها بمبلغ 800 جنيه، وهكذا يعاملون المواطن المصري، ومش هنسكت على جشع التجار'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي