اعلان

زوج نيللي كريم يفتح النار على رامز جلال: «دمك مش خفيف»

رامز جلال
رامز جلال
كتب : منة حسين

فتح الفنان هشام عاشور زوج نيللى كريم النار على الفنان رامز جلال بسبب حلقة برنامج 'رامز جاب من الآخر'، بعد أن ظهر باسم سمرة في برنامجه وهو يهاجم هشام عاشور وزوجته نيللي كريم.

ونشر هشام عاشور مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' وقال: 'باسم سمرة ممثل محترف وبإذن الله هشتغل معاه في يوم من الأيام، الفنان اللي معاه صوره ونزلها، حاجة في قمة البيئة وصفيقة جدًا'.

ووجه هشام عاشور رسالة قاسية لرامز جلال قائلا: “الله يكون في عونك يا ابني، هو دا الضحك بالنسبة لك؟ كده هتجيب فلوس يعني! لا دمك خفيف ولا لذاذة، زعلان منك والله”.

A post shared by Hisham Ashour (@hishamashour1)

رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى

جاء الفنان أحمد السقا وباسم سمرة ضيوف على برنامج جاب من الآخر الحلقة الأولى للفنان رامز جلال، عبر قناة 'إم بي سي مصر'، وذلك في إطار شهر رمضان الكريم 2024.

وظهر رامز جلال لباسم سمرة وأحمد السقا بشخصيته الحقيقة في البرنامج، حيث ظهر وهو يجلس في الأعلى وهما غير قادرين على الوصول له، في الوقت الذي ينفذ فيهما المقلب، حيث جعل الأرضية التي يقفان عليها تتحرك بسرعة، ثم أرعبهم بكلب شرس.

وواجه باسم سمرة وأحمد السقا مقلب شديد في رامز جاب من الآخر حيث سقط الثنائي من الأعلى بعدما انشقت الارضية فجأة وتفاجئ الثنائي باسم سمرة وأحمد السقا ببعضهما في البرنامج، ثم ظهر لهما رامز جلال ليستمر في مقالبه ضدهم.

وتدور فكرة برنامج رامز جاب من الآخر في إطار من الرعب والتشويق، حيث يتم الإيقاع بالضيف في فخ البرنامج ويواجه العدد من الصعاب والمواقف المرعبة، التي تسبب الخوف الشديد للضيوف.

WhatsApp
Telegram