اعلان

صفاء أبو السعود عن "يوميات صفصف" في رمضان 2024: تجربة مميزة لم أتوقع نجاحها

حفل صفاء أبو السعود
حفل صفاء أبو السعود

أعربت الفنانة صفاء أبو السعود عن سعادتها البالغة بالنجاح الذي حققه مسلسلها الإذاعي الجديد "يوميات صفصف" والذي يعرض في إطار خطة المسلسلات الإذاعية في شهر رمضان الحالي 2024.

وأوضحت صفاء ابو السعود في بيان صحفي اليو الثلاثاء، أنها لم تتوقع نجاح المسلسل الإذاعي ومتابعة الجمهور له، لافتة إلى أن المسلسلات الإذاعية لا تقل أهمية عن المسلسلات التليفزيونية؛ وأكدت على أن الجمهور لا يستغني نهائياً عن الراديو في أي مكان؛ سواء في المنزل أو السيارة؛ أو العمل.

وأضافت صفاء أبو السعود في حديثها، أن تجربة المسلسل الإذاعي ""يوميات صفصف"؛ تعد تجربة مميزة بشكل كبير، معربة عن سعادتها بمشاركة عدد من النجوم في المسلسل؛ منهم أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي؛ وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

يشار إلى أن "يوميات صفصف" حلقات متصلة منفصلة تدور في إطار اجتماعي كوميدي ويرصد مجموعة من أهم العادات والتقاليد الاجتماعية في شهر رمضان مثل العزومات، ريجيم رمضان، برامج الطبخ، زينة رمضان وكحك العيد؛ فيما يعرض يومياً الساعة الرابعة عصراً على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك ، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور".

ويبث أيضاً للفنانة صفاء ابو السعود؛ مسلسل إذاعي آخر يحمل إسم "حماده قلب الاسد" علي إذاعة راديو مصر؛ حيث يعرض العمل في الساعة الرابعة و 35 دقيقة قبل الإفطار مباشرة؛ وهو من تأليف وإخراج عمرو عبده دياب؛ وبطولتها مع كل من خالد سرحان ومروة عبدالمنعم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً