اعلان

دراما رمضان 2024.. مواعيد عرض والقنوات الناقلة للحلقة 22 من مسلسل «حق عرب»

أحمد العوضي
أحمد العوضي
كتب : ندى صدقي

يواصل مسلسل 'حق عرب' للنجم أحمد العوضي تصدره تريند منصة البحث الشهيرة جوجل وذلك بعدما تصاعدت الأحداث المشوقة في الحلقة 21، مما جعل الجمهور دائم البحث عن مواعيد عرض والقنوات الناقلة للمسلسل خلال الموسم الرمضاني الحالي 2024.

أحمد العوضيأحمد العوضي

وبجانب الأحداث المشوقة التي جذبت المشاهدين فقد أعلن الفنان أحمد العوضي عن مسابقة بمكافأة مالية وحدد ميزانية لهذه المسابقة تقدر بـ 100 ألف جنيه لمتابعي مسلسل حق عرب .

أحداث مسلسل حق عرب

وشهدت أحداث أمس من مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي الكثير من الأحداث المشوقة، حيث أدعى رجال عبد ربه ''رياض الخولي'' أن عرب قد تحرش بشقيقة إحداهما وضربه، مما جعلهم يضربونه ويأخذون حقه، وقال عبد ربه أنه ليس له علاقة بالمشاجرة بل كان يحاول الصلح بينهم، وعندما سأل الضابط عرب هل عبد ربه له دخل في هذه المشاجرة نفى عرب أي علاقة له، حتي عندما قرر شقيقه علي ''محمد أحمد ماهر'' أن يحرر محضراً ضد عبد ربه ورجاله رفض عرب وطلب الصلح.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب حلقة 22

تعرض الحلقة 22 من مسلسل حق عرب على قناة ON فى الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى فى تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، وتُعرض على قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة 21 في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it.

فريق عمل مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال