اعلان

مسلسل حق عرب الحلقة 25.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

أحمد العوضي
أحمد العوضي
كتب : منة حسين

تصدر مسلسل حق عرب الحلقة 25 محرك البحث العالمي على جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة 24 التي شاهدت العديد من الأحداث المشوقة، وبدأ الجمهور يبحث عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات ناقلة.

وبجانب الأحداث المشوقة التي جذبت المشاهدين فقد أعلن الفنان أحمد العوضي عن مسابقة بمكافأة مالية وحدد ميزانية لهذه المسابقة تقدر بـ 100 ألف جنيه لمتابعي مسلسل حق عرب .

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 25

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 25 يمثل أهمية للجمهور بسبب ما يحتويه العمل من أحداث مشوقة جذابة، ويتولى بطولة مسلسل حق عرب مجموعة من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، سلوي عثمان، وليد فواز، كاورلين عزمي، دنيا المصري، وآخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 25 يأتي من خلال فضائية On drama في تمام الساعة التاسعة مساء، بينما يعرض مسلسل حق عرب عبر قناة on في تمام الساعة الثانية عشر مساء.

قصة مسلسل حق عرب الحلقة 25

تتضمن أحداث مسلسل حق عرب العديد من الأحداث المشوقة التي تجذب الجمهور في اطار من الدراما والأكشن، حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

WhatsApp
Telegram