اعلان

مروة عبد المنعم عن شخصيتها في «بقينا اتنين»: «ريكو تشبه أغلب الزوجات»

مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم
كتب : ندى صدقي

تقدم الفنانة مروة عبد المنعم شخصية 'ريكو' ضمن أحداث مسلسل 'بقينا اتنين' الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك، ولاقت شخصية 'ريكو' ردود فعل إيجابية من الجمهور.

مروة عبد المنعم ''سعيدة بردود فعل الجمهور''

حول الشخصية قالت مروة عبد المنعم في تصريحات صحفية، إنها سعيدة جدا بردود الفعل عليها حتى الآن، مؤكدة أنها تحمست للمشاركة في مسلسل'بقينا اتنين' لعدة أسباب أولها فكرة المسلسل التي تناقش قضية اجتماعية مهمة جدا والسيناريو الجيد.

أضافت مروة عبد المنعم، أن وجود المخرج طارق رفعت على رأس العمل أضاف له كثير، مشيرة أن كواليس العمل كانت جيدة جدا ومليئة بالحب بين كل صناعة سواء الفنانين أو من هم خلف الكاميرا.

وحول عرض المسلسل في موسم دراما رمضان بشكل مفاجئ، قالت مروة: حقيقة لا يفرق معي العرض في رمضان أو خارجه، المهم العمل الجيد، خاصة مع انتشار المنصات التي تتيح للجمهور مشاهدة الأعمال في أب وقت'.

وأكدت مروة عبد المنعم أن علاقتها بزوجها 'عاصم' في المسلسل والذي يجسده الفنان ياسر الطوبجي، تشبه كثيرا علاقة أي زوجة بزوجها خاصة في مجتمعنا المصري، كاشفة أن أغلب المشاهد قريبة جدا من الواقع سواء في الدراما أو الكوميديا، وقالت: 'حقيقي سعيدة بالتعاون مع الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف والجميلة ميمي جمال'.

وحول علاقتها بحماها 'سامي' في الأحداث والتي يجسدها الفنان عزت زين، أكدت أنها من أجمل المشاهد في المسلسل وكانت مليئة بالكوميديا والضحك وهو قدم الشخصية بصورة رائعة جدا.

مسلسل بقينا اثنين

الجدير بالذكر أن مسلسل 'بقينا اتنين' يعرض يوميا على قنوات cbc و cbc دراما ومنصة WATCH IT، وهو من إنتاج k media بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ويقوم ببطولته النجوم شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، الفنان الراحل طارق عبد العزيز في آخر ظهور له، ميمي جمال، مروه عبد المنعم، ياسر الطوبجي، عزت زين، يوسف عثمان، وآخرين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر