اعلان

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 28

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يبحث عدد كبير من محبي الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 28، التي تعرض اليوم في إطار سباق مسلسلات رمضان 2024، بطولة النجم كريم عبد العزيز.

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 28

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 28يمثل أهمية كبيرة للمشاهدين، لما يحتويه المسلسل من أحداث مشوقة جذابة، ويضم العمل في بطولته نخبة من أهم نجوم الفن منهم النجم كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل الحشاشين الحلقة 28

وتحتوى قصة مسلسل الحشاشين الحلقة 28 في مسلسلات رمضان 2024، على العديد من الأحداث التي تجذب الجمهور في قالب تاريخي مشوق درامي، ويسلط العمل الضوء على فترة القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 28

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 28 المعروض في إطار سباق مسلسلات رمضان 2024 يأتي عبر فضائية dmc في تمام الساعة 9:15 مساء حصريا على شاشة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة