اعلان

المخرجة منال الصيفي: أشرف مصيلحي كان مدلعنا.. وحنان ترك غسّلت والدتي زهرة العلا

منال الصيفي
منال الصيفي

تحدثت المخرجة منال الصيفي، عن زوجها الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وعن الفنانة المعتزلة حنان ترك، التي قدمت معها مسلسل 'نونة المأذونة'.وقالت منال الصيفي، أثناء استضافتها ببرنامج 'أنا وهو وهي'، على قناة صدى البلد، وتقدمه الإعلامية دينا رامز: 'بعد مسلسل نونة المأذونة، جلست في منزلي خمس سنوات، رافضة أي أعمال جديدة، وذلك لأنه لم يكن التحضير له بشكل جيد'.

حنان ترك غسلت والدتي

وتابعت: 'أنا وحنان ترك أصدقاء منذ أن كنت مساعدة مخرج في عام 1994، ومازالت صدقاتنا مستمرة إلى يومنا هذا، وحنان هي التي غسّلت والدتي زهرة العلا بعد وفاتها'، كما توقعت عدم عودة الفنانة حنان ترك للفن مرة أخرى.

وقالت منال عن زوجها الفنان الراحل أشرف مصيلحي: 'أنا راضية وعندما أبكي على فراقه ليس بسبب حزني، أو رفضي لإرادة الله، بالعكس أنا أرى أن الله كان رحيما بنا، لأنه على مدار ثلاث سنوات جعلنا نتوقع ما سيحدث له'.

وواصلت منال الصيفيي: 'عندما كان أشرف موجودا كنت أشعر أنني عيّلة، لكن عندما توفي أصبحت أنا المسؤولة عن كل شيء، وعن الأسرة والأولاد والبيت'.

وأتمت بالقول: 'أشرف كان بيدلعنا جميعًا بشكل كبير، فهو كان مثل والدي جدًا، وكانت علاقته جيدة جدًا بوالدتي الراحلة زهرة العلا، وهي كانت تعشقه، ولم يكن يرفض لها طلبا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟