اعلان

ناتاشا شوفاني: التنوع الدرامي العربي يفيدنا جميعًا

نتاشا شوفاني
نتاشا شوفاني

أوضحت الفنانة اللبنانية نتاشا شوفاني، أن الدراما العربية تتكامل ولا تتنافس، لافتة إلى أن قوة إنتاجها في مصلحة الجميع، وتنتظر نتاشا عرض مسلسلها الجديد ترتيب خاص قريبا.

التنوع الدرامي العربي يفيدنا جميعًا

وقالت «نتاشا»، خلال تصريحات صحفية، عن أهم العوامل التي شجعتها على المشاركة في مسلسل «تاج»: «كان دوري في مسلسل تاج هو الطبيبة الفرنسية التي عاشت في دمشق منذ سنين وأتقنت اللهجة الشامية، وهي طبيبة تؤدي عملها بكل إخلاص وشغف».

وتابعت: «دكتور ماريون دائمًا تختار الطريق الصحيح في كل مواقفها فتكون صالحة وإنسانية قبل كل شيء، وتعتبر دكتور ماريون جزء من القصة التي توضح أنه في كل مجتمع هناك خير وهناك شر، تمثل شخصيتها المرأة القوية والمستقلة في فترة الأربعينيات كما تمثل واقع أنها يمكن أن تكون قوية ومحبة في نفس الوقت».

وعن خوف البعض من تجسيد أدوار الأجانب خشية أن يحصر فيها قالت: «هذا على حق، يطلق الناس أحكامًا نمطية، وهذه إحدى مشاكلنا كممثلين، ولكن عندما يضمّ العمل مخرج يمتلك رؤية فنيّة واسعة وفريق إنتاج ممتاز، يتقنون اختيار الشخصية الأمثل لكل ممثل وممثلة، فلا يوجد ما يمكن أن أخاف منه. أنا شخصيًا أحب الأدوار الصعبة، وكلّما كان أصعب كلّما زاد شغفي به».

وعن كواليس تصوير المسلسل قالت: «كان حجم الإنتاج كبيرًا والإخراج رائعًا ولكن ما لفتني في هذا التصوير هو درجة العاطفة والحماس فيه. من أصغر دور إلى أكبر دور في موقع التصوير، كان لدي شعور بأنه لم يكن مسلسلًا يتم تصويره، بل كان أشبه بطفل يتم تربيته».

واشارت إلى العمل مع الفنان تيم الحسن قائلة: «لقد كان من دواعي سروري أن أعمل معه مرة أخرى، فالتنوّع والانضباط الذي يجلبه إلى أدواره أمرًا مذهلًا».

وأكملت: «من الممتع دائمًا الانضمام إلى المنافسة الرمضانية. ولكن الأمر ليس بذات أهمية الدور والسيناريو بالنسبة لي، شهر رمضان سيظل دائمًا يحمل الحنين الخاص به للمنافسة بين المسلسلات. ولكن إذا انجمعت قصة ممتازة ، وإنتاج ممتاز ، وإخراج ممتاز، فنتيجة المسلسل ستكون ممتازة بغض النظر عن موعد عرضه».

وعن أعمالها الجديدة قالت نتاشا: «سيتم عرض مسلسل (ترتيب خاص) على أمازون برايم قريبا، أغلب المشاهد كانت سلسة للغاية، ولكن المشاهد التي تطلّبت تصويرًا متواصلاً طوال الليل كانت صعبة»، مختتمة: «تنوّع المسلسلات وكميّتها التي تظهر كل عام هو أمر يستحق الفخر، المنافسة الصحية جيدة بشكل عام».

WhatsApp
Telegram