اعلان

إيمي سمير غانم تحيى ذكرى وفاة والدها: وحشتني يا بوسبوس

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
كتب : منة حسين

أحيت الفنانة إيمي سمير غانم ذكرى وفاة والدها نجم الكوميديا الراحل سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 20 من مايو عام 2021 متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا داخل إحدى المستشفيات بمنطقة الجيزة.

وشاركت إيمي سمير غانم جمهورها بصورة لوالدها الراحل سمير غانم عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت على الصورة وقالت: ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبرنا على فراقك وحشتني أوي يا بسبوس.

أبرز المحطات الفنية في حياة سمير غانم

حقق سمير غانم نجاحا بالغا في عالم الكوميديا، وترك بصمة فنية كبيرة، واحتل مكانة في قلوب جماهيره في مختلف البلدان، وقدم العديد من الأعمال السينمائية الهامة التي لا تزال في ذاكرتنا حتى الأن.

قدمت فوازير فطوطة لأول في موسم رمضان عام 1982 وكانت الفوازير والشخصية فكرة المخرج فهمي عبد الحميد، وكشف ابنه وائل في تصريحات سابقة أنه كان من ألهم والده ملامح الشخصية حين ظهر أمامه بملابس واسعة كان شكلها مضحكًا عليه.

الكابتن جودة

مسلسل فكاهى مصرى، أنتج عام 1986 بطولة سمير غانم، سعاد نصر، محمد الدفراوى وإبراهيم نصر ونبيلة السيد، من تأليف أحمد عوض وإخراج أحمد بدر الدين، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول مدرس تربية رياضية ينتقل للعمل في منطقة نائية من الريف المصري اسمها (بيسة الكف)، حيث لا يعتبر التعليم من أولوياتها ولا الرياضة بشكل عام، ويحاول أن ينهض بأطفال القرية، والعمل على التأقلم مع البيئة الجديدة. ويضطر لمواجهة زعيم العصابة الضاحى.

البعض يذهب للمأذون مرتين

تم إنتاجه عام 1978 بطولة: عادل إمام ونور الشريف وسمير غانم وميمي جمال ومن تأليف فاروق صبري وإخراج محمد عبد العزيز.

أخويا هايص وأنا لايص

يتفرق توأم ليشاء القدر فى اختلاف حياة كل منهما عن الآخر، بينما يعيش أحدهما حياة الثراء والمتعة، ويعيش الآخر حياة عصيبة وصعبة بسبب الفقر، إﺧﺮاﺝ: حسن عبد السلام (مخرج مسرحي) عادل صادق (مخرج تليفزيوني) والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ: عبدالرحمن شوقي، بطولة سمير غانم دلال عبدالعزيز إيفا رشوان توفيق محمد التاجي رجاء أمين.

WhatsApp
Telegram