اعلان

ذكرى وفاة سمير صبري ولقاء خاص مع «أهل مصر».. آراء في الفن والإذاعة وبرامج المقالب (فيديو)

سمير صبري
سمير صبري
كتب : منة حسين

تحل اليوم الإثنين 20 من مايو الذكرى الثانية لوفاة سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2022 عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، بعد أن قدم العديد من الأعمال الفنية في السينما والغناء والتلفزيون والإنتاج، بالإضافة إلى تقديم البرامج.

ذكرى وفاة سمير صبري

وكان الفنان الراحل سمير صبري قد حل ضيفًا على جريدة 'أهل مصر'، وصرح بالعديد من التصريحات في لقاء خاص، ونبرز بعضها في السطور التالية بالتزامن مع ذكرى وفاة سمير صبري.

سمير صبري في ضيافة أهل مصر

وخلال لقائه مع 'أهل مصر'، أشاد الفنان الراحل سمير صبري بـ تجربة 'مسرح مصر'، الذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي ومجموعة من الفنانين الشباب قائلا: 'تجربة تستحق ألف تحية وأشرف أظهر لنا وجوها جديدة أعجب بها الكثير من الجمهور'.

خليك على طبيعتك

وعبر سمير صبري عن استيائه من برامج المقالب التي انتشرت الفترة الماضية وقال: 'مهما كان الفلوس اللي هتدفعلك عيب أنك تتهزأ مهما كنت محتاج، ومش بحب اتفرج عليها'.

ووجه سمير صبري التحية والشكر للإذاعية آمال فهمي ووصفها بـ سيدة الحوار الإذاعي، وقال إنه عمل بنصيحتها حين قالت له خليك على طبيعتك، ولا تقلد الغير لأن الجمهور كل ما يهمه أن تكون صادقا.

وأشار إلى أن أسلوب التقديم البرامج الآن تغير والزمن تغير مثل احترام الضيف وكيف يكون والتعامل معه وطريقه الإعداد وغيرها من الأساليب.

WhatsApp
Telegram