محمد عز في حواره لـ "أهل مصر": تخوفت في البداية من المشاركة في "استدعاء ولي عمرو" وبدايتي كانت في الغناء

أهل مصر
الفنان محمد عز
الفنان محمد عز

تمكن من وضع اسمه بين نجوم الدراما والسينما في فترة زمنية ليست بالكبيرة، وحقق خلال السنوات الماضية نجاحا كبيرا شجع المنتجين على منحة البطولة المطلقة لأول مرة، وهو ماحدث في فيلم "استدعاء ولي عمرو" الذي يعرض حاليا في السينمات ضمن أفلام منتصف العام الدراسي.

وكان لـ "أهل مصر" حورا مع الفنان محمد عز للحديث عن فيلمه "استدعاء ولي عمرو"، وعن موضوعات أخرى.

كيف تم ترشيحك للقيام بالبطولة الأولى لك في فيلم "استدعاء ولي عمرو"

منتج العمل تحدث معي للقيام بالبطولة للفيلم وتحمست للفكرة، والفيلم لايت كوميدي ويحمل العديد من المواقف الكوميدية، وهو لون جديد لم أقدمه من قبل، وما جذبني للدور هو أن الفكرة مختلفة وجذابة والسيناريو مكتوب بطريقة جميلة.

قدمت الفترة الماضية أعمالا تتصف بالدراما هل ترددت في الموافقة على عمل كوميدي كهذا؟في البداية كنت متخوفا من الخوض في اللون الكوميدي، لكن إذا خاف الممثل من أي دور يعرض عليه فلن يمثل إطلاقا، ولجأت للفيلم لأن الممثل لابد أن يجرب اي شي ويكون قادرعلى القيام بأي دور.

هل تتوقع نجاح الفيلم في ظل المنافسة القوية في موسم أفلام منتصف العام؟

نجاح الفيلم او عدم نجاحه توفيق من عند الله، لكننا اجتهدنا وتعبنا كثيرا خلال تصوير العمل حتى يخرج في أبهى صورة وينال إعجاب الجمهور.

حدثنا عن أجواء تصوير الفيلم والكواليس؟

كواليس العمل كانت مليئة بروح التعاون والروح الجميلة مع فنانين كبار مثل الفنان القدير صبري فواز وحورية فرغلي وندى بهجت، ولم نواجه اي صعوبات خلال تصوير الفيلم.

لماذا اتجهت إلى الغناء مؤخرا؟

أنا في الأساس بدايتي كانت في الغناء قبل التمثيل، لكني انقطعت عن الغناء منذ انشغالي في العمل التمثيلي ونجاحي فيه، لكن بعد ذلك قررت أن أخوض الغناء بأغنية "شبعان دلع" التي حققت نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة تصل لـ 500 ألف مشاهدة ،وهذا رقم جيد كاول تجربة.

Instance ID Token

Needs Permission