اعلان

وحيد حامد: قصة وشخصية فيلم "معالي الوزير" حقيقة (فيديو)

وحيد حامد
وحيد حامد

تحدث السيناريست الكبير وحيد حامد، عن كواليس فيلم 'معالي الوزير' الذي إنتج عام 2003، وجسد بطولته الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك خلال حواره ببرنامج 'حديث المساء'، المذاع عبر قناة 'ام بي سي مصر'.

وحيد حامد يتحدث عن فيلم معالي الوزير

وقال وحيد حامد، إن واقعة فيلم معالي الوزير حقيقية، والفيلم مبني على أحداث واقعية وهي تولى وزير للوزارة بتشابه الأسماء، لافتا إلى أن رئيس الوزراء المكلف طلب الأسم لكن جاء له اسم متشابه ولم يكن هناك وقتا للتغيير، موضحا أن هذه الواقعة تكررت ايضا من قبل حوالي مرتين او ثلاثة.

وتابع وحيد حامد قائلا: 'بقيت الفيلم طبعا انا كان عندي المعلومة أن فيه وزير دخل الوزارة صدفة إنما بنيت الفيلم على نفس الحكاية، وحاولت اقول رؤيتي في مثل هذه المواضيع لانها شخصية انتهازية في كل شي وتصرفاته، وسرق فلوس وحولها سويسرا، ودي كانت عيوب المرحلة وقتها، ومش عايز اقول كل الوزراء كانوا كدا لكن بعضهم كان بيتربح من الوزارة ويودوا فلوسهم لسويسرا برضه'.

وواصل 'حامد' كلامه قائلا: 'في احد الوزراء افتكر وزير تموين كان حاطط فلوسه في سويسرا ببصمة الصوت، وجاله كانسر في الحنجرة والفلوس راحت عليه وكان فيه مشهد في الفيلم ايضا تناول ده، وبعض مشاهد الفيلم مرتبطة بالواقع'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً