اعلان

سما المصري تثير الجدل بفيديو من داخل الحمام

سما المصري
سما المصري

أثارت الفنان سما المصري الجدل مجددا بعدما نشرت على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' مقطع فيديو مثير للجدل خلال تواجدها في الحمام.

وعلقت سما المصري على الفيديو قائلة: مزه قاعده بتعمل ((ليبيه))...يععععع....الفيديو كامل للحمام وكمان فيديو اللايف موجودين علي قناتي علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاسطوري'، وتفاعل عدد كبير من متابعيها معا بالعديد من التعليقات التي انقسمت ما بين المعبرين ع حبهم لها وما بين المنتقدين لمثل هذه التصرفات المثيرة للجدل منها.

كما أثارت سما المصري الجدل مؤخرا أيضا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورة مقلوبة لها كشفت عن صدرها بالكامل، ونشرت سما المصري، ايضا مقطع فيديو لها وهي تقف امام مرآة وتستعرض مؤخرتها، مشيرة إلى أنها ستقوم بعمل دايت لتخسيس مؤخرتها، وكتبت سما ، على الفيديو :'عايزه اجابه…الناس اللي بتتنمر عليا وعلي ابراجي انتوا هتبقوا مبسوطين لما اخسس ابراجي؟؟ ردوا….الفيديو كامل عن تخسيس مؤخرتي الأيام القادمة علي قناتي علي اليوتيوب'.

مزه قاعده بتعمل ((ليبيه))...يععععع....الفيديو كامل للحمام وكمان فيديو اللايف موجودين علي قناتي علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري واسمها ع اليوتيوب: Sama ELMasrii اشتركوا الان واعملواsubscripe وفعلوا زر الجرس يععععع....بتشخ🙊🙊🙊🙊🙊

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Jan 15, 2020 at 12:39pm PST

وواصلت سما المصري حديثها قائلة :'هاخسس الابراج عشان تتبطوا وتبطلوا تتريقوا..ستندمووون'، وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة المصرية مطالبين السلطات بالقبض عليها بتهمة نشر الرذيلة واستعراض جسدها بطريقة إباحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا