اعلان

رامي جمال يخضع لعملية جراحية.. ونجوم الفن يدعون له

رامي جمال
رامي جمال
كتب : منى رجب

أعلن المطرب والملحن رامي جمال، عن استعداده لإجراء عملية جراحية غداً الجمعة 17 يناير، ولكنه لم يكشف عن نوع العملية المقرر أن يجريها، مكتفياً بطلب الشفاء له.

رامي جمال يخضع لعملية جراحية

وشارك رامي جمال جمهوره ومتابعيه، بصورة له وهما يحضروه للعملية المقرر أن يخضع لها غداً، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق على الصورة قائلاً: 'فجر ليله العمليه انهارده يوم صعب وطويل عشان بيجهزوني لعملية بكره الصبح ان شاء الله نسأل الله اللطف كما تعودت'.

وتفاعل العديد من نجوم الفن مع منشور رامي جمال وحرصوا على الدعاء بالشفاء له، ومن أبرزهم خالد عليش الذي قال له: 'تقوم بالسلامة ان شاء الله'، ورد عليه المطرب قائلاً: 'الله يسلمك يا أبو قلب جميل'.

وقال له المطرب أحمد جمال: 'سلامتك يا رامي يا حبيبي ان شاء الله تقوم وترجع بالسلامة'، ورد رامي جمال عليه قائلاً: 'الله يسلمك ويسلم حبايبك يا اصيل'.

وبينما قال له النجم تامر حسني: 'ربنا معاك يا حبيبي و قلوبنا كلنا معاك متخافش'.

الجدير بالذكر أن المطرب رامي جمال أعلن في شهر نوفمبر الماضي إصابته بمرض البهاق، بعد ظهور بقع بيضاء اللون بمناطق بجسده، دون أن يجد له علاجا، وقرر أن يشارك الجمهور الأمر ليضع حلين أمامه إما الاعتزال أو أن يتقبله الجمهور بهذا الشكل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً