المشرف العام على التحرير داليا عماد

شقيق قتيل فيلا نانسي عجرم لـ "أهل مصر": لن نأخذ بالثأر أو التعويض

أهل مصر
قتيل فيلا نانسي عجرم
قتيل فيلا نانسي عجرم

تداولت عدد من المواقع الإخبارية أمس الأربعاء 15 يناير، فيديو لصحفي سوري يدعى وسيم زكور، وهو يهدد نانسي عجرم بالقتل أو زوجها فادي الهاشم برفقة إحدى بناتها، وذلك بعد تورط الهاشم في قتل الشاب السوري محمد الموسى الذي اقتحم فيلا نانسي عجرم من أجل السرقة.

فيديو تهديد لنانسي عجرم

وظهر في الفيديو المتداول الصفحي السوري وسيم زكور، والذي تم تداوله حديثًا رغم أنه نشر يوم 6 يناير، وقال الصحفي أنه يهدد أسرة نانسي عجرم بشكل صريح إما أن يقتلها أو يقتل زوجها وأحد أبناءها، مشيرًا إلى أن قتيل فيلا نانسي عجرم من قرية لا تترك حقها أبدًا ويأخذون بالثأر.

وتابع وسيم زكور وقال أنه يعطي نانسي مهلة لكي تختار من يُقتل هي أو زوجها برفقة إحدى بناتها في يوم 6 فبراير المقبل، وطالبها بدفع 50 مليون ليرة سوري لأهل القتيل كتعويض ونصف هذا المبلغ كتعويض لأهل زوجة محمد الموسى.

وأكد هذا الصحفي المهدد لنانسي عجرم أن حديثه هذا بالاتفاق مع أسرة القتيل محمد الموسى وأنهم سيأخذون بالثأر من نانسي وزوجها وبناتها إذا ما دفعت تعويض.

رد شقيق قتيل فيلا نانسي عجرم

نفى أحمد الموسى كل هذا الكلام الذي قاله الصحفي السوري وسيم زكور في تصريحه لـ "أهل مصر"، وقال: "كل ما يهمنا أن يظهر الحق ونعرف الحقيقة كاملة، ولا نفكر في الثأر من أحد ولن نقبل بأي تعويض مادي من أسرة نانسي عجرم وفادي الهاشم".

فادي الهاشم

وكان وجه القضاء اللبناني تهمة القتل العمد لفادي الهاشم في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم زوجة المتهم، وكان رد المحامية رهاب بيطار الموكلة لأسرة محمد الموسى القتيل قالت في تصريحاتها لـ "أهل مصر": "نثق في العدالة، ووجهت القاضية غادة عون لفادي الهاشم تهمة القتل القصد وهي إجراءات أولية وقد تحول الملف إلى قاضي التحقيق".

قتيل فيلا نانسي عجرم

القاضية غادة عون توضح تهمة القتل بالقصد

وأصدرت القاضية اللبنانية غادة عون أول بيان لها بعد قررها بتوجيه تهمة القتل العمد لفادي الهاشم زوج نانسي عجرم، وقالت: "جاء قراري بناءًا على المادة 547 من قانون العقوبات، ولكن معطوفة على المادة 229، والتي لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر".. التفاصيل من هنــــــا

قتيل فيلا نانسي عجرم

وشهدت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان، محاولة سرقة، من قبل محمد حسن الموسى، سوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل السارق على الفور على يد زوجها فادي الهاشم، بـ 18 رصاصة.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission