اعلان
اعلان

هكذا ودع محبي الفنانة ماجدة الصباحي جثمانها من مصطفى محمود

تشييع جنازة الفنانة ماجدة الصباحي إلى مثواها الأخير
تشييع جنازة الفنانة ماجدة الصباحي إلى مثواها الأخير
كتب : دينا دهب

حرص عدد من محبي الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي من جمهورها والفنانين على حضور مراسم تشييع جثمانها من مسجد مصطفى محمود في المهندسين، وشهدت الجنازة دموع وانهيار والدعاء لها.

حضور جنازة ماجدة الصباحي

وحرص على حضور جنازة الفنانة ماجدة الصباحي كلًا من الإعلامي وائل الإبراشي، والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، ورشوان توفيق، ودلال عبد العزيز.

تشييع جنازة الفنانة ماجدة الصباحي إلى مثواها الأخيرتشييع جنازة الفنانة ماجدة الصباحي إلى مثواها الأخيرتشييع جنازة الفنانة ماجدة الصباحي إلى مثواها الأخيرتشييع جنازة الفنانة ماجدة الصباحي إلى مثواها الأخيرتشييع جنازة الفنانة ماجدة الصباحي إلى مثواها الأخيرتشييع جنازة الفنانة ماجدة الصباحي إلى مثواها الأخير

وفاة الفنانة ماجدة الصباحي

توفيت الفنانة ماجدة الصباحي أمس الخميس الموافق 16 يناير، على فراشها في منزلها، وذلك عن عمر يناهز 89 عامًا، وأكدت أسرتها أنها لم تكن تعاني من أي مرض قبل وفاتها.

من هي ماجدة الصباحي؟

ممثلة مصرية، اسمها الحقيقي (عفاف علي كامل أحمد عبدالرحمن الصباحي)، ولدت في مدينة المنوفية في عام 1931 لعائلة الصباحي المعروفة في المحافظة، بدأت التمثيل وهى لا تزال في سن المراهقة بعد أن عرض المخرج سيف الدين شوكت المشاركة في بطولة فيلم (الناصح) والذي صورته سرًا عن أعين أسرتها، وبعد خلاف بين صناع الفيلم وأسرة ماجدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً