اعلان

نادية الجندي تستكمل تصوير "نساء من ذهب" في بيروت (صور)

نادية الجندي
نادية الجندي

نشرت الفنانة نبيلة عبيد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة تجمعها بأبطال مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم 'نساء من ذهب'، ويعرض خلال سباق مسلسلات رمضان المقبل.

وظهرت نادية الجندي في الصورة برفقة كلا من الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة سميحة أيوب، وهالة فاخر، والمخرج وائل إحسان، وعلقت قائلة: 'إلي لبنان الآن مع أسرة المسلسل.. حبيبتي بلبلة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد

والفنانة القديرة سميحة أيوب والجميلة هالة فاخر.. ومخرج العمل الأستاذ وائل إحسان.. حنبدأ التصوير يوم ٢٠ يناير إن شاء الله يارب العمل يعجبكم.. وأكون عند حسن ظنكم وربنا يوفقني ويوفقنا جميعاً يارب ونقدم لكم في شهر رمضان حاجه جديدة وممتعة تسعدكم'.

مسلسل 'نساء من ذهب' مأخوذ من 'فورمات' أمريكى ، يجسد بطولته الفنانة نادية الجندي، ونبيلة عبيد، وسميحة أيوب، والفنانة هالة فاخر، من إخراج وائل إحسان، وتأتى فكرة اجتماع نادية الجندى ونبيلة عبيد فى مسلسل واحد بناء على طلب القناة العربية المتعاقدة على عرضه فى رمضان، وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضى وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية فى جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التى تم الانتهاء من كتابتها.

إلي #لبنان الآن مع أسره المسلسل حبيبتي بلبلة النجمة الكبيرة #نبيلة_عبيد والفنانة القديرة #سميحة_ايوب والجميلة #هالة_فاخر ومخرج العمل الأستاذ #وائل_احسان حنبدأ التصوير يوم ٢٠ يناير إن شاء الله يارب العمل يعجبكم وأكون عند حسن ظنكم وربنا يوفقني ويوفقنا جميعاً يارب 🙏🏻 ونقدم لكم في شهر رمضان حاجه جديدة وممتعه تسعدكم #نادية_الجندي ♥️♥️

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on Jan 17, 2020 at 9:56am PST

يشار إلى أن آخر أعمال نادية الجندي كان قبل 4 سنوات، من خلال مشاركتها في مسلسل 'أسرار' مع المخرج وائل فهمى عبد الحميد وتم عرضه خارج شهر رمضان، أمام نبيلة عبيد فكان آخر أعمالها فى الدراما مسلسل 'كيد النسا 2' مع المخرج أحمد البدرى والذى تم عرضه قبل 6 أعوام، بجانب ظهورها كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل 'لهفة' مع دنيا سمير غانم.

WhatsApp
Telegram