اعلان

موعد ومكان جنازة والدة الفنان حسام داغر

حسام داغر ووالدته
حسام داغر ووالدته

علمت "أهل مصر" موعد ومكان جنازة والدة الفنان حسام داغر التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد تعرضها لأزمة صحية في أحد المستشفيات الخاصة عن عمر يناهز 58 عاما. ويتم تشييع جثمان الراحلة اليوم السبت، عقب صلاة الظهر بالمجمع الإسلامي بالشيخ زايد.

وكان المخرج أحمد داغر، شقيق الفنان حسام داغر، قد أعلن وفاة والدتهما، منذ قليل داخل أحد المستشفيات بالقاهرة عن عمر يناهز الـ 58 عاما وذلك بعد أزمة صحية في القلب، تعرضت لها مؤخرًا.

وكتب أحمد داغر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أمي ماتت وسابتني"، ولم يتحدد موعد الجنازة والعزاء بعد.

وكان الفنان حسام داغر، قد طالب في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الفيديوهات والصور "إنستجرام" الدعاء لوالدته، التي تعرضت لوعكة صحية شديدة، خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدًا أنها في أمس الحاجة إلى الدعاء.

وكتب "داغر": "يارب محيلتيش غير الدعاء ليكي يا أمي.. من امبارح بايت في الشارع قدام المستشفى، وبدعي وحاسس إن ربنا سامعني".

وتابع: "الدكاترة بيقولوا إنهم بيعملوا اللي يقدروا عليه خصوصا بعد توقف عضلة القلب الصبح، ورجعتي تاني حتى في عدم وجود الضغط.. وقالوا إن زي ما إنا وأخواتي متمسكين بيها هي كمان متمسكة بينا وفي الحياة، وطلب مني أدعي لأنها بين الحياة والموت".

واختتم: "وحياة أغلى ما عندكم اللي يقدر يدعي يدعي.. الدعاء بيغير القدر زي المرة اللي فاتت كانت اتحسنت شوية وفاقت من الغيبوبة، وبصت وضحكت لنا وعرفتنا.. استحلفكم بالله الدعاء.. و دي آخر مرة أطلب فيها حاجه من أي حد.. يارب يارب شوفوا ضحكتها زي الأطفال إزاي يا رب يا رب خليك جمبي".

WhatsApp
Telegram