اعلان
اعلان

"لايقين على بعض".. حقيقة ارتباط ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي (صور)

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
كتب : منى رجب

أثار ظهور الفنان أحمد العوضي، برفقة النجمة ياسمين عبد العزيز، في أغلب صور عيد ميلادها، كما أنه كان يقف بجانبها في فيديو تقطيع التورتة ورقصهما سوياً أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، الكثير من الجدل حول ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو لها أثناء تقطيع تورتة عيد ميلادها وظهرت في الفيديو وهي ترقص مع أحمد العوضي الذي كان أول واحد يقف بجانبها في الفيديو، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام،

🥳

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on Jan 17, 2020 at 1:16pm PST

صور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ونشر أحمد العوضي مجموعة صور لها برفقة ياسمين عبد العزيز، من الاحتفال بعيد ميلادها، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق عليه قائلاً: 'عيد ميلاد ياسمين'.

Yasmine birthday ❤️❤️❤️

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on Jan 17, 2020 at 6:55am PST

ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتفاعل العديد من المتابعين مع صور أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وكانت أغلب التعليقات تشير إلى زواجهما أو يتمنون أرتباطهما، ومن أهم التعليقات: 'ونقول مبروك، شكلها فيها جواز، لايقين على بعض بحبكم انتم الاثنين، اتجوزوا بقي عشان لايقين علي بعض'.

وحضر حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، عدد من الفنانين، منهم الفنان أحمد السقا كريم عبد العزيز وأحمد حلمي وشريف منير وأحمد رزق وخالد الصاوى وحلا شيحة ونجلاء بدر، وأحمد العوضي، والشقيقان محمد وكريم محمود عبد العزيز وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش وغيرهما من الفنانين الذي حرصوا على مساندتها في هذا اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً