اعلان
اعلان

وفاة ممثلان مكسيكيان خلال تصوير مشهد في مسلسل.. تعرف على التفاصيل

وفاة ممثلان مكسيكيان خلال تصوير مسلسل
وفاة ممثلان مكسيكيان خلال تصوير مسلسل
كتب : منى رجب

توفي الممثلان المكسيكيان، خورخى نافارو سانشيز الذي يبلغ من العمر 46 عاماً، ولويس جيراردو ريفيرا البالغ من العمر 30 عامًا، وذلك أمس الجمعة، بعد سقوطهما من جسر معلق خلال تصوير إحدى المشاهد لمسلسل تليفزيونى مكسيكى شهير.

وفاة ممثلان مكسيكيان خلال تصوير مشهد فى مسلسل

وأوضح أن خورخى نافارو سانشيز ولويس جيراردو ريفيرا، كانا فى مكسيكو سيتى يصوران مقطعًا يوم الخميس لصالح 'سين ميدو لا فيرداد'، قبل أن يسقطا من فوق جسر معلق ويفارقان الحياة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وفاة ممثلان مكسيكيان

وتوفى نافارو سانشيز فى مكان الحادث، وتم نقل جيراردو ريفيرا من قبل المسعفين إلى مستشفى محلي حيث توفى لاحقًا، وفقًا لموقع El Universal، ولم تقدم شبكة Televisa تفاصيل عن الحادث، واكتفت ببيان موجز، إذ قالت الشبكة 'صلواتنا مع أقارب خورخى ولويس جيراردو، الذين نتقدم إليهم بأحر التعازى'، كما أضافت إن الإنتاج كان على اتصال بسلطات مكسيكو سيتى، وأن أسرة Televisa فى حالة حداد.

موقع سقوط الممثلان

وقال أحد موظفي إنتاج المسلسل لصحيفة El Financiero المكسيكية إن نحو 50 شخصًا من فريق العمل، كانوا متواجدين بعد الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي عندما انزلق نافارو سانشيز وجيراردو ريفيرا وسقطا من الجسر على ارتفاع 16 قدمًا فوق الأرض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل